Menu


أجويرو يدافع عن ميسي قبل انطلاق كوبا أمريكا

تحدث عن آمال الأرجنتين في البطولة

دافع المهاجم سيرجيو أجويرو عن زميله قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي، مؤكدًا أنَّ بلاده ستحاول عدم الحلول وصيفة، بعد خسارتها مرتين ضد تشيلي في نهائي آخر نسختين
أجويرو يدافع عن ميسي قبل انطلاق كوبا أمريكا
  • 235
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

دافع المهاجم سيرجيو أجويرو عن زميله قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي، مؤكدًا أنَّ بلاده ستحاول عدم الحلول وصيفة، بعد خسارتها مرتين ضد تشيلي في نهائي آخر نسختين من بطولة كوبا أمريكا التي تنطلق الشهر المقبل في البرازيل.

وتحدث أجويرو، في مؤتمر صحفي في بوينوس أيرس، عن ليو (أفضل هداف أوروبي للموسم المنصرم): «نعلم جميعًا رغبة ميسي عندما ينضم إلى المنتخب.. السعادة التي يجلبها أمرًا أساسيًّا بالنسبة إلينا؛ لأنّنا نعرف جيدًا إلى أي درجة يحب المنتخب، وأعتقد أنه على الناس إدراك ذلك».

وأحرز ميسي كل الألقاب الكبرى مع فريقه برشلونة الإسباني، لكنَّ الكثير من الأرجنتينيين يلومونه؛ لعدم تحقيق الإنجاز عينه مع منتخب بلاده.

وأضاف مهاجم مانشستر سيتي حول إقصاء ميسي من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول، والخسارة ضد فالنسيا في نهائي الكأس المحلية: «لا أحد يحب الخسارة، لكن ميسي رائع ولديه الخبرة، يعرف أن هذه هي كرة القدم، سعادة وحزن».

وعن آمال بلاده في البطولة المقبلة، صرّح أجويرو: «لا أحد يحب الحلول ثانيًّا، نملك الخبرة، سنقدم كل ما في وسعنا لعدم الحلول في مركز الوصافة».

البطولة ستُقام في الفترة من 14 يونيو حتى 7 يوليو المقبلين على ستة ملاعب برازيلية، وأوقعت القرعة منتخب الأرجنتين في المجموعة الثانية إلى جانب كل من كولومبيا (15 يونيو)، وباراجواي (19 يونيو)، وقطر (23 يونيو).

فيما تضم المجموعة الأولى البرازيل وبوليفيا وفنزويلا وبيرو، والمجموعة الثالثة الأوروجواي والإكوادور واليابان وتشيلي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك