Menu

احتفال أسطوري بأبطال الآسيوية في البوليفارد

بحضور الرؤساء السابقين والأساطير والمحترفين الأجانب

كرم رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، رئيس نادي الهلال فهد بن نافل وسط حضور الرؤساء السابقين والأساطير والمحترفين في حفل الترفيه للهلال بموسم
احتفال أسطوري بأبطال الآسيوية في البوليفارد
  • 96
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كرم رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، رئيس نادي الهلال فهد بن نافل وسط حضور الرؤساء السابقين والأساطير والمحترفين في حفل الترفيه للهلال بموسم الرياض.

الرؤساء السابقون

وحضر رؤساء الهلال السابقون وأعضاء الشرف في منطقة واحدة برفقة عدد من اللاعبين السابقين.

ويشهد حفل #ليلة_زعيم_آسيا_الهلال حضورًا جماهيريًّا كبيرًا من جانب الجماهير السعودية بصفة عامة وجماهير الهلال بصفة خاصة.

وكان فنان العرب محمد عبده هو مفاجأة حفل هيئة الترفيه، كما غنى نجوم الطرب ماجد المهندس ورابح صقر وحسين الجسمي وراشد الفارس، وتفاعلت الجماهير الحاضرة مع نجوم الحفل، والألعاب النارية المميزة التي أبهرت الحضور.

وتعيش جماهير الهلال أجواء احتفالية بعد فوز فريقها المستحق بلقب دوري أبطال آسيا عقب تغلب الفريق على مضيفه أوراوا الياباني في عقر داره وبيّن جماهيره بهدفين نظيفين، ليفوز الهلال بمجموع لقاءي الذهاب والعودة بثلاثية دون رد.

استقبال أسطوري

وعقب إحرازه اللقب الآسيوي، حظي فريق الهلال باستقبال أسطوري فور وصوله إلى العاصمة السعودية الرياض، كما قام ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان باستقبال الفريق لتهنئته بالإنجاز الكبير.

وقامت الهيئة العامة للترفيه بدعوة مختلف أبناء الشعب السعودي وجماهير نادي الهلال، لحضور الحفل الكبير، كما تمت دعوة جميع نجوم الهلال الحاليين والسابقين، ومجلس إدارة النادي، ورؤساء الهلال السابقين.

غياب الدوليين

وغاب عدد من لاعبي الفريق الهلالي عن حفل الليلة؛ بسبب مشاركتهم مع المنتخب السعودي في بطولة كأس الخليج العربي «خليجي 24»، وهي البطولة التي انطلقت الثلاثاء الماضي في قطر.

ويتواجد في قطر من تشكيلة لاعبي الهلال كل من: ياسر الشهراني وعبدالله عطيف ومحمد كنو وسلمان الفرج ونواف العابد وسالم الدوسري وهتان باهبري.

جراحة تبعد الأسد الفرنسي

كما غاب عن حفل الليلة، المحترف الفرنسي بافيتيمبي جوميز الذي سافر إلى مدينة دبي الإماراتية والذي أجرى عملية جراحية ناجحة في إصبع اليد.

وأعلن نادي الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر» أن المهاجم الفرنسي خضع لعملية جراحية ناجحة في إصبع اليد.

فوز الزعيم باللقب الآسيوي أهله كذلك للمشاركة في كأس العالم للأندية لأول مرة في تاريخه، والتي يشارك بها كذلك الفريقان العربيان الترجي التونسي والسد القطري، بجانب ليفربول الإنجليزي، مونتيري المكسيكي، هينجين سبورت من كاليدونيا وفلامنجو البرازيلي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك