Menu

«جوجل» تضيف 37 تطبيقًا جديدًا لخدمة «Play Pass»

في إطار منافستها الشديدة مع شركة آبل

أضافت شركة جوجل 37 تطبيقًا جديدًا لخدمة الألعاب «Play Pass»، في وقت تواجه فيه الخدمة منافسة شديدة خاصة مع شركة آبل التي تمتلك منصة Apple Arcade. وقامت جوجل بتو
«جوجل» تضيف 37 تطبيقًا جديدًا لخدمة «Play Pass»
  • 35
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أضافت شركة جوجل 37 تطبيقًا جديدًا لخدمة الألعاب «Play Pass»، في وقت تواجه فيه الخدمة منافسة شديدة خاصة مع شركة آبل التي تمتلك منصة Apple Arcade.

وقامت جوجل بتوسيع برنامجها بإضافة بعض الأدوات مثل Podcast Republic بدون إعلانات للاستماع إلى البودكاست والراديو، وArtFlow للرسم الرقمي، وCross DJ Pro لمزج المقطوعات الموسيقية الخاصة بك وDiaro من أجل التدوين وتسجيل الملاحظات. بحسب ما نقلته «اليوم السابع» المصرية.

رسوم شهرية

وبدلًا من شراء مئات التطبيقات الفردية لهاتفك المحمول، تقدم الشركات اشتراكات، حيث تدفع رسومًا شهرية واحدة للوصول إلى جميع التطبيقات التي تريدها، وقد تم تشغيلPlay Pass، وهي خدمة الاشتراك في تطبيقات أندرويد من جوجل، وذلك في سبتمبر الماضي، مع كتالوج يضم أكثر من 350 تطبيقًا.

ألعاب جديدة

ويتميز التحديث بالكثير من الألعاب الجديدة؛ فهناك لعبة Cut the Rope ومجموعتها، Pinball Flipper Classic، Infinity Loop، Traffix وCytus II، وتتكلف خدمة Play Pass حوالي 4.99 دولار شهري ولا تتوفر حاليًا إلا في الولايات المتحدة، فيما تتوفر نسخة تجريبية مجانية مدتها 10 أيام.

وتتيح خدمة Play Pass العديد من التطبيقات والألعاب المدفوعة، ولن تحتوي هذه الألعاب والتطبيقات على إعلانات، أو كل شيء سيكون متاحًا لك، فلن تدفع أي نقود داخل الألعاب المضافة إلى خدمة Google Play Pass؛ بمعنى أنك ستدفع ثمن الاشتراك وتحصل على مجموعة كبيرة جدًا من التطبيقات والألعاب المدفوعة.
 

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك