Menu


ريبيري وروبن يغيبان عن بايرن أمام ليفركوزن

المدرب يؤكد عدم جاهزيتهما بعد..

أعلن الكرواتي نيكو كوفاتش، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، اليوم الخميس، غياب الثنائي المخضرم؛ الفرنسي فرانك ريبيري، والهولندي أريين روبن، عن صفوف الفر
ريبيري وروبن يغيبان عن بايرن أمام ليفركوزن
  • 60
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن الكرواتي نيكو كوفاتش، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، اليوم الخميس، غياب الثنائي المخضرم؛ الفرنسي فرانك ريبيري، والهولندي أريين روبن، عن صفوف الفريق البافاري، في لقائه الهام مع مضيفه باير ليفركوزن.

ويواجه فريق بايرن ميونخ نظيره باير ليفركوزن، بعد غد السبت، ضمن منافسات  المرحلة العشرين لبطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

وكان ريبيري وروبن، قد عادا إلى تدريبات بايرن مؤخرًا، بعد تعافيهما من الإصابة، لكن الكرواتِي كوفاتش، أكَّد أن اللاعبين ليسا جاهزين بشكل كامل لخوض هذه المباراة. مُشيرًا إلى أنَّه لا يريد أن يتحمل الفريق أي مخاطر من جراء مشاركتهما دون جاهزية.

يأتي هذا في الوقت الذي بدأ فيه الفرنسي كورنتين توليسو التدريبات التأهيلية، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في شهر سبتمبر الماضي، بتمزُّق في الرباط الصليبي للركبة.

وقال مدرب بايرن ميونخ: إنَّ توليسو يشعر بأنه على ما يرام ويبدو سعيدًا للغاية.

يُذكر أنَّ فريق بايرن ميونح يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني، الذي تُوِّج به في المواسم الستة الأخيرة، برصيد 42 نقطة، متأخرًا بفارق ستّ نقاط خلف غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند، الذي يتربع على الصدارة.

وحقَّق بايرن ميونخ، فوزًا كبيرًا على نظيره شتوتجارت بنتيجة 4-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، الأحد الماضي، على ملعب "أليانز آرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الألماني.

يأتِي هذا في الوقت الذي أعلن فيه الفريق البافاري، اليوم الخميس، عن ضمِّ أحد مواهب الدوري الأمريكي، وهو اللاعب تايلور بوث، قادمًا من نادي ريال سالت ليك الأمريكي.

وأوضح البايرن، في بيانٍ له، أنَّ اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا، سينضم إلى أكاديمية النادي، بعدما وقع على عقد يمتد لمدة 3 سنوات ونصف.

ومن المقرَّر أن يلعب بوث ضمن صفوف فريق تحت 19 عامًا، كما سيشارك في معسكر الفريق الرديف بمدينتي دالاس وتيكساس الأمريكيتين.

ويتواكب هذا التعاقد مع ثورة التعاقدات مع المواهب الشابة، الذي بدأ فيه بايرن ميونخ، بعدما ضم مؤخرًا كريس ريتشاردز من دالاس الأمريكي وألفونسو ديفيز من فانكوفر وايتكابس الكندي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك