Menu

لوشيسكو يخفي «تكتيك» الهلال لمواجهة أوراوا

لاعبو الزعيم أدوا اليوم مرانًا فنيًّا

أدى فريق الهلال الأول لكرة القدم، اليوم الخميس، مراناً فنيًّا وتكتيكيًّا استعدادًا لمواجهة فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني، الأحد المقبل، في إياب نهائي دوري أ
لوشيسكو يخفي «تكتيك» الهلال لمواجهة أوراوا
  • 104
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أدى فريق الهلال الأول لكرة القدم، اليوم الخميس، مراناً فنيًّا وتكتيكيًّا استعدادًا لمواجهة فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني، الأحد المقبل، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم على ملعب سايتاما بالعاصمة اليابانية طوكيو.

وطبَّق الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني لفريق الهلال، عددًا من الجمل الفنية والتكتيكية الخاصة بالمباراة، كما فرض الجهاز الفني مناورة على جزء من الملعب.

وتابع المران رئيس النادي فهد بن نافل، وقرر الجهاز الفني إجراء التدريب الأخير استعدادًا للمباراة على ملعب سايتاما في السادسة مساء السبت المقبل بتوقيت اليابان؛ وذلك حتى يتعرّف اللاعبون على أرضية الملعب عن قرب.

وحرص لوشيسكو على أن يكون مران الفريق مغلقًا أمام الجماهير ووسائل الإعلام. وسيكون مران غد مغلقًا أيضًا توفير أكبر قدر من الهدوء والتركيز، فضلًا عن الرغبة في تجربة عدد من التكتيكات التي يسعى إلى تطبيقها خلال المباراة.

بجانب ذلك ستحتضن قاعة المؤتمرات في استاد سايتاما المؤتمر الصحفي الذي سيعقده مدرب الهلال عند الساعة 4:45 مساء السبت المقبل للحديث عن المواجهة.

وفي شأن هلالي آخر، غادرت اليوم الخميس، الدفعة الثانية لجماهير الهلال لمؤازرة الفريق أمام أوراوا.

وكانت الدفعة الأولى من الجماهير الهلالية قد وصلت إلى مطار هانيدا الدولي في العاصمة اليابانية طوكيو أمس الأربعاء.

ورفعت الجماهير شعار الفريق الأزرق، ورددت الأهازيج الهلالية في مشهد حضاري بدا مألوفًا في مطار طوكيو.

ويأتي ذلك بعد أن وجّه سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بتأمين 4 طائرات لنقل الجمهور السعودي المساند لفريق نادي الهلال في مباراة أوراوا الياباني، وسيتوالى وصول دفعات الجماهير الهلالية غدًا الجمعة.

ووضع نادي أوراوا الياباني، العديد من المحظورات أمام الجماهير التي ستحضر في ملعب سايتاما.

محظورات أوراوا

وتضمَّنت المحظورات حمل مظلات المطر، واستخدام الأبواق والفوفوزيلا ومعدات الصوت والليزر واستخدام مكبر الصوت ومذياع اليد، بدعوى تسبب بعضها في ضرر للآخرين.

وشملت أيضًا الطبول في الممرات وبهو الملعب، واستخدام الأشرطة الورقية داخل المدرجات، كما نوهت باستحالة الخروج من الملعب للدخول مرة أخرى بعد تسجيل دخول لأول مرة.

وأوضحت إدارة النادي الياباني أنه سيتم فتح المدرجات الخاصة بجماهير الهلال قبل المباراة بساعتين.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك