Menu

بالفيديو.. مشادة كلامية تدفع فواز الشريف للانسحاب من برنامج تليفزيوني على الهواء

مغردون يتضامنون بـ«هاشتاق» مع الإعلامي الرياضي

دشن مغردون هاشتاقًا على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بعنوان «#الشريف_اسم_على_مسمى»، وذلك بعد انسحاب  الإعلامي الرياضي فواز الشريف من إحدى البرامج المقدمة علي
بالفيديو.. مشادة كلامية تدفع فواز الشريف للانسحاب من برنامج تليفزيوني على الهواء
  • 24072
  • 0
  • 1
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

دشن مغردون هاشتاقًا على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بعنوان «#الشريف_اسم_على_مسمى»، وذلك بعد انسحاب  الإعلامي الرياضي فواز الشريف من إحدى البرامج المقدمة علي القنوات السعودية الرياضية.

وخلال برنامج «الديوانية» أمس الثلاثاء، وقعت مشادة بين مقدم البرنامج طارق الحماد والإعلامي الرياضي فواز الشريف، أدت لغضب الأخير وانسحابه من البرنامج على الهواء مباشرة.

وعلق خالد الحسين المشرف العام على الإعلام بالهيئة العامة للرياضة سابقًا، على ما حدث للشريف قائلًا: «‏أستاذ فواز الشريف من أبناء الصحافة الرياضية النجباء يمتاز بحضوره التليفزيوني المختلف وبشهامته وأمانته ومحبته للجميع، هو شخصية تمتلك الخبرة والقبول وتثري الوعي الجماهيري.. بعيداً عن تأجيج التعصب».

وقال مغرد يدعى «ناصر» معلقًا على الهاشتاق: «الشريف ينسحب من برنامج الديوانية لأن مقدم البرنامج لم يعجبه ثناؤه على الهلال».

تضامن مع «الشريف»

وأثنى المغرد أبو حماد على فواز الشريف قائلًا: «تحية لهذا الرجل الشريف لأنه حرص على إظهار شيء جميل ولأنه رجل منصف».

وأضاف «الهاشمي» :«قد نختلف مع الأستاذ فواز في بعض الأمور ولكن يبقى صاحب رأي وله مفرداته الخاصة التي تغضب بعض الإعلاميين المتعصبين.. ويعطي الفائز حقه بعبارات تزعج البعض» ،وأكد مغرد آخر أن فواز رغم ميوله للاتحاد إلا أنه محايد مع كل الأندية.

واستنكر مغرد ما حدث للإعلامي فواز الشريف حيث قال معلقًا علي الهاشتاق: «كيف لمقدم برنامج في قناة رسمية يتحدث لضيوفه بهذا الشكل.. هل هذه عاداتنا مع ضيوفنا حتى لو تجاوز .. من حق أي شخص يمدح ناديه وهو ضيف في البرنامج».

وتابع مغرد آخر : «الشريف إعلامي على اسمه.. ويحترم الحوار وكلامه من ذهب»، وأضاف آخر: «فواز الشريف من الإعلاميين القلائل المحايدين والمنصفين في الوسط الرياضي.. إنه قامة إعلامية وظهوره على الشاشة يسعد كل الشارع الرياضي».

شكر المغردين

وقدم فواز الشريف الشكر للمتضامنين معلقًا على الهاشتاق: «مشاعر حب نثرتموها هنا.. أتت كشهقة حياة وأنفاس طيبة.. ألف ألف شكر لا تفي أمام نبلكم بصدق .. لقد بت البارحة ضيفًا حزينًا في ليلة ماطرة.. فعلًا لم أكن أستحق».

كان الإعلامي فواز الشريف اعترض على عدم أخذ وقته الكافي في الحديث، متهماً الحماد بأنه لم يعطه حقه في الوقت وأنه لو كان زميله عبدالرحمن الحميدي هو مَن يقدم الحلقة لكان أنصفه.

وطالب طارق الحماد فريق البرنامج بعدم استدعاء فواز الشريف إذا جاء دوره في تقديم البرنامج، ليرد عليه الشريف بطلب عدم استدعائه للبرنامج في حال كان الحماد هو مَن يقدم الحلقة، وقام بمغادرة ستوديو البرنامج.

شاهد لحظة انسحاب فواز الشريف على الهواء

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك