Menu


اتهام جديد يزيد متاعب مانشستر يونايتد بعد «كلاسيكو إنجلترا»

بعد السقوط المخيّب في آنفيلد

لم تتوقف خسائر نادي مانشستر يونايتد، عند حدود السقوط أمام الغريم الأزلي ليفربول، بهدفين دون رد، الأحد الماضي، بعدما وجّه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اتهامًا إ
اتهام جديد يزيد متاعب مانشستر يونايتد بعد «كلاسيكو إنجلترا»
  • 43
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

لم تتوقف خسائر نادي مانشستر يونايتد، عند حدود السقوط أمام الغريم الأزلي ليفربول، بهدفين دون رد، الأحد الماضي، بعدما وجّه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اتهامًا إلى ألمانيو، بالفشل في ضمان تصرف لاعبيه بشكل منظم خلال كلاسيكو إنجلترا.

وتكبّد رجال المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير خسارة مخيبة أمام ليفربول، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد، على ملعب أنفيلد، لحساب قمة الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشار اتهام الاتحاد الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، إلى قيام الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، وعدد من لاعبي الشياطين الحمر، بمحاصرة الحكم كريج باوسون والاعتراض عليه، بعدما قام في البداية باحتساب هدف المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو في الدقيقة 25.

وحصل دي خيا على بطاقة صفراء، للاعتراض بعدما ادّعى أنه تمّت عرقلته من قبل الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول، قبل تسجيل الهدف، الذي تم إلغاؤه من قبل حكم الفيديو المساعد «فار».

وعلى الرغم من رضوخ الحكم لاعتراضات لاعبي المان يونايتد، بعد تدخّل تقنية الفار لتأكيد خطأ المدافع الهولندي، إلا أن الاتحاد الإنجليزي لم يعف مانشستر يونايتد من اتهامات عدم ضبط انفعالات لاعبيه، مع منح النادي مهلة حتى بعد غدٍ الخميس، للرد على هذا الاتهام.

ولأن المصائب لا تأتي فرادي، بات مدرب مانشستر يونايتد، مهددًا بخسارة جهود المدافع السويدي فيكتور لينديلوف، في مباراة الفريق التي تقام غدًا الأربعاء، أمام ضيفه بيرنلي، بعدما غادر مران الفريق اليوم الثلاثاء، بسبب المرض.

ويتأهب مان يونايتد لمباراة مهمة أمام الكلاريتس، على ملعب أولد ترافورد، لحساب الجولة الـ24 من البريميرليج، والتي يبحث خلالها الشياطين الحمر لاستعادة ذاكرة الانتصارات، لاقتحام المربع الذهبي، حيث يمتلك الفريق 34 نقطة في المركز الخامس، بفارق 5 نقاط خلف تشلسي في الترتيب الرابع.

اقرأ أيضًا:

تحطم سيارة حارس مانشستر يونايتد ونجاته بأعجوبة

حزمة من الأرقام تزين تألق ليفربول ضد مان يونايتد

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك