Menu


رمضان صبحي يعود إلى القاهرة ويبدأ رحلته الجديدة مع الأهلي

توقعات بمشاركته في مباراة بيراميدز بالدوري

قالت مصادر إعلامية مصرية إن لاعب منتخب مصر رمضان صبحي، سيعود اليوم السبت إلى القاهرة لينضم إلى فريق النادي الأهلي، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر. ويلعب صبحي لفر
رمضان صبحي يعود إلى القاهرة ويبدأ رحلته الجديدة مع الأهلي
  • 87
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قالت مصادر إعلامية مصرية إن لاعب منتخب مصر رمضان صبحي، سيعود اليوم السبت إلى القاهرة لينضم إلى فريق النادي الأهلي، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

ويلعب صبحي لفريق هيدرسفيلد، الذي ينشط في الدوري الإنجليزي الممتاز، غير أن ندرة مشاركاته منذ انضمامه إلى الفريق في بداية الموسم الحالي قادمًا من ستوك سيتي، حفزته على العودة إلى الأهلي.

ويسعى النادي القاهري إلى تعزيز صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما تعرض خلال المرحلة الماضية لتراجع كبير كلفه الهزيمة في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي والخروج من دوري أبطال العرب على يد الوصل الإماراتي.

وأمس الجمعة، أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات وتسويق اللاعبين بالنادي الأهلي، عن انضمام رمضان صبحي لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة قابلة للتمديد بموافقة الطرفين.

وأضاف أنه تم إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية الخاصة بانتقال اللاعب الذي يصل القاهرة خلال الساعات القادمة؛ للانتظام في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

ومن المقرر أن ترسل إدارة الأهلي المقابل المادي للصفقة إلى النادي الإنجليزي، الأحد المقبل، والحصول على بطاقته الدولية، ليكون اللاعب جاهزًا للمشاركة مع الفريق بدءًا من مباراة بيراميدز في الدوري المحلي يوم 4 يناير المقبل.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك