Menu
هيئة الاتصالات توقف شركة ناقل عن استقبال أي طلبات جديدة للأفراد

أوقفت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات, شركة ناقل عن تقديم أي خدمات بريدية جديدة لقطاع الأفراد، أو إبرام عقود جديدة لقطاع الأعمال حتى إشعار آخر، وذلك نتيجة لمخالفتها عدد من بنود وثيقة قواعد حماية حقوق مستفيدي الخدمات البريدية.

وأكدت الهيئة أن على شركة ناقل سرعة العمل على إيجاد حلول جذرية فيما يتعلق بالتأخير في إيصال الشحنات الحالية، والرد على استفسارات عملائها عبر قنواتها الرقمية والهاتفية، وإفادة الهيئة خلال أسبوع من تاريخه بما يتم.

وشددت الهيئة على الشركة بأنها ستتخذ الإجراءات النظامية اللازمة كافة في حال عدم التصحيح وسرعة معالجة شكاوى العملاء خلال المهلة المحددة، بما في ذلك إيقاف جميع الخدمات المقدمة من الشركة، وسحب الترخيص الممنوح لها، مع تحمل الشركة التبعات النظامية كافة أمام الجهات الأخرى ذات العلاقة لقاء مخالفتها لأنظمة وقرارات الهيئة.

وشددت الهيئة في ختام بيانها على مقدمي الخدمات البريدية كافة باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتقديم الخدمات البريدية بالجودة المطلوبة؛ مشيرة إلى أنها ماضية في حماية حقوق المستفيدين وإيقاع العقوبات كافة على الشركات المخالفة.

اقرأ أيضًا:

«هيئة الاتصالات» توقف شركة «سمسا» عن تقديم أي خدمات بريدية للأفراد

وزارة الصحة تعلن مناطق وهويات «وفيات كورونا» الجديدة في المملكة

2020-05-19T20:54:00+03:00 أوقفت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات, شركة ناقل عن تقديم أي خدمات بريدية جديدة لقطاع الأفراد، أو إبرام عقود جديدة لقطاع الأعمال حتى إشعار آخر، وذلك نتيجة لمخال
هيئة الاتصالات توقف شركة ناقل عن استقبال أي طلبات جديدة للأفراد
صحيفة عاجل
صحيفة عاجل


«هيئة الاتصالات» توقف شركة «ناقل» عن استقبال أي طلبات جديدة للأفراد

لمخالفة بنود وثيقة قواعد حماية حقوق المستفيدين

«هيئة الاتصالات» توقف شركة «ناقل» عن استقبال أي طلبات جديدة للأفراد
  • 15563
  • 0
  • 0
فريق التحرير
26 رمضان 1441 /  19  مايو  2020   08:54 م

أوقفت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات, شركة ناقل عن تقديم أي خدمات بريدية جديدة لقطاع الأفراد، أو إبرام عقود جديدة لقطاع الأعمال حتى إشعار آخر، وذلك نتيجة لمخالفتها عدد من بنود وثيقة قواعد حماية حقوق مستفيدي الخدمات البريدية.

وأكدت الهيئة أن على شركة ناقل سرعة العمل على إيجاد حلول جذرية فيما يتعلق بالتأخير في إيصال الشحنات الحالية، والرد على استفسارات عملائها عبر قنواتها الرقمية والهاتفية، وإفادة الهيئة خلال أسبوع من تاريخه بما يتم.

وشددت الهيئة على الشركة بأنها ستتخذ الإجراءات النظامية اللازمة كافة في حال عدم التصحيح وسرعة معالجة شكاوى العملاء خلال المهلة المحددة، بما في ذلك إيقاف جميع الخدمات المقدمة من الشركة، وسحب الترخيص الممنوح لها، مع تحمل الشركة التبعات النظامية كافة أمام الجهات الأخرى ذات العلاقة لقاء مخالفتها لأنظمة وقرارات الهيئة.

وشددت الهيئة في ختام بيانها على مقدمي الخدمات البريدية كافة باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتقديم الخدمات البريدية بالجودة المطلوبة؛ مشيرة إلى أنها ماضية في حماية حقوق المستفيدين وإيقاع العقوبات كافة على الشركات المخالفة.

اقرأ أيضًا:

«هيئة الاتصالات» توقف شركة «سمسا» عن تقديم أي خدمات بريدية للأفراد

وزارة الصحة تعلن مناطق وهويات «وفيات كورونا» الجديدة في المملكة

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك