Menu


شرطة الشرقية تطيح بمقيم اعتدى على آخر بثلاث طعنات في الدمام

أكدت أنها اتخذت بحقه الإجراءات النظامية

أطاحت شرطة المنطقة الشرقية، بمقيم سوداني الجنسية في العقد الثالث من العمر، بعد أن اعتدى على مقيم مصري الجنسية «27 عامًا» خلال عمله بأحد المراكز التجارية بحي أحد
شرطة الشرقية تطيح بمقيم اعتدى على آخر بثلاث طعنات في الدمام
  • 1474
  • 0
  • 1
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أطاحت شرطة المنطقة الشرقية، بمقيم سوداني الجنسية في العقد الثالث من العمر، بعد أن اعتدى على مقيم مصري الجنسية «27 عامًا» خلال عمله بأحد المراكز التجارية بحي أحد غرب مدينة الدمام.

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية، إن الأجهزة الأمنية بشرطة المنطقة باشرت أمس الخميس، بلاغًا عن تعرُّض مقيم مصري الجنسية «27 عامًا» للاعتداء خلال عمله بأحد المراكز التجارية بحي أحد غرب مدينة الدمام، وذلك من قِبَلِ مقيم يزامله بنفس العمل، نتج عنه إصابته بثلاث طعنات متفرقة بالجسم من سلاح أبيض «سكين».

وأكد أن شرطة المنطقة تمكنت من القبض على الجاني، وهو مقيم سوداني الجنسية «في العقد الثالث من العمر»، وبحوزته أداة الجريمة، مبينًا أنه جرى إيقاف المعتدي السوداني واتُّخِذَت بحقه الإجراءات النظامية كافة.

وأكدت شرطة المنطقة الشرقية حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، مشيرة إلى أن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة لردع كل من تسوّل له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك