Menu


سان جيرمان يُخيب آمال يوفنتوس ويحسم مصير «مهاجم الأفاعي»

في خطوة لم يطّلع عليها توخيل

سان جيرمان يُخيب آمال يوفنتوس ويحسم مصير «مهاجم الأفاعي»
  • 34
  • 0
  • 0
فريق التحرير
14 شعبان 1441 /  07  أبريل  2020   05:52 م

استقر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، على تفعيل بند الشراء في عقد المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، لينتقل هداف إنتر ميلان الإيطالي إلى حديقة الأمراء بشكل نهائي.

وكشفت صحيفة «كورييري ديلو سبورت» الإيطالية، اليوم، أن النادي الفرنسي اتخذ قراره بالفعل، وأنه يتجه لضم المهاجم الأرجنتيني من صفوف الفريق الإيطالي، بشكل نهائي مقابل دفع مبلغ الـ70 مليون يورو المتفق عليها في العقد.

وأشار التقرير إلى أن سان جيرمان لا يحق له تفعيل العقد حاليًّا؛ حيث يحتاج إلى الانتظار لمدة نحو شهرين حتى يستطيع تفعيل العقد، إلا أن الباريسيين حسموا مصير إيكاردي من أجل الاستمرار بين جدران حديقة الأمراء.

وأضاف أن إدارة البي إس جي، هي من استقرت على هذ الخطوة، دون مشاركة الألماني توماس توخيل المدير الفني للفريق، ما يعد مؤشرًا على أن المدرب لن يكون على رأس الجهاز الفني في الموسم المقبل.

وكان إيكاردي، شد الرحال من النيرازوري بعد الدخول في خلافات حادة مع مكونات ثالث ترتيب الكالتشيو، إلى سان جيرمان في بداية الموسم الحالي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، مع إمكانية انتقاله نهائيًا مقابل حصول الأفاعي على 70 مليون يورو.

وخاض المهاجم الأرجنتيني، المثير للجدل، 20 مباراة بقميص سان جيرمان في الدوري الفرنسي هذا الموسم، وسجل فيها 12 هدفًا، قبل توقف المسابقة بسبب تفشي الإصابات بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

ويأتي استقرار البي إس جي على الاحتفاظ بجهود إيكاردي، في ظل ضبابية المشهد حول استمرار الثنائي كيليان مبابي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، إلى جانب الرحيل المرتقب للمهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني.

وكان يوفنتوس أحد أبرز الأندية التي تترقب مستقبل المهاجم الأرجنتيني مع الفريق الباريسي، من أجل الحصول على خدمات ماورو، لتدعيم الخط الأمامي لحامل لقب الدوري الإيطالي في السنوات الثمان الأخيرة، إلى جانب توجيه ضربة إلى الغريم التقليدي الإنتر.

اقرأ أيضًا:

كورونا توجه ضربة اقتصادية موجعة لباريس سان جيرمان

«يويفا» يحذر باريس سان جيرمان بسبب مهاجم دورتموند

نيمار يهرب من العزل الصحي بفرنسا إلى البرازيل

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك