alexametrics
Menu


حمد الله يقود النصر للفوز على الوحدة برباعية نظيفة

أحرز سوبر هاتريك وتصدَّر قائمة الهدافين..

حمد الله يقود النصر للفوز على الوحدة برباعية نظيفة
  • 499
  • 0
  • 0
فريق التحرير
9 رجب 1440 /  16  مارس  2019   10:48 م

قاد المغربي عبدالرازق حمد الله، فريقه النصر؛ لفوز كبير على مضيفه الوحدة، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على استاد مدينة الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أحرز أهداف النصر الأربعة اللاعب عبدالرزاق حمد الله «سوبر هاتريك»، في الدقائق: 8، 58، 61، 87، والهدف الأول كان من ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء الروماني أوفيديو هاتيجان.

وشهد اللقاء أداءً متواضعًا لفريق الوحدة، على عكس ما قدمه خلال الفترة الماضية، من مستويات متميزة، كان آخرها تعطيل قطار الهلال المتجه بقوة نحو الصدارة، بالتعادل الإيجابي معه بهدف لكل فريق في الجولة الماضية.

فيما قدم أبناء المدرب فيتوريا، أداءً متميزًا؛ حيث سيطر فريق النصر على مجريات المباراة، التي شهدت توهجًا كبيرًا للاعب عبدالرازق حمد الله، الذي تسلم قبل اللقاء جائزة الأفضل في الجولة الثالثة والعشرين للمسابقة، وتمكن بفضل أهدافه الأربعة من اعتلاء صدارة هدافي الدوري بـ21 هدفًا.

وبهذه النتيجة، حقق النصر فوزه السادس على التوالي ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وواصل تضييق الخناق على الهلال المتصدر، قبل مباراة الديربي التي تجمعهما يوم 29 مارس الجاري ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين.

وأصبح رصيد النصر 55 نقطة، في المركز الثاني بجدول ترتيب أندية المسابقة، ويفصله عن الهلال المتصدر نقطة واحدة، والهلال الذي أُجِّلت مباراته بالجولة الحالية بسبب انشغاله بخوض مباراة نصف النهائي أمام الأهلي ببطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال.

فيما تجمَّد رصيد الوحدة عند النقطة 36 في المركز السادس.

وبلغ الحضور الجماهيري لمواجهة الوحدة والنصر، 7238 مشجع، وفق ما ذكر الحساب الرسمي لرابطة الدوري السعودي للمحترفين، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وبهذا الفوز حقق النصر فوزه العاشر على الوحدة، في مواجهتهما التي وصلت لـ14 مباراة في مسابقة دوري المحترفين، كان الفوز من نصيب الوحدة في مناسبتَيْن، وحسم التعادل النتيجة بينهما في لقاءَيْن.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك