Menu


بالفيديو.. سالم الدوسري: كأس آسيا أهم من المونديال

رفض توقع مسيرة الأخضر في البطولة

رفض سالم الدوسري لاعب المنتخب الوطني إبداء أي توقعات لمشوار المنتخب الأخضر في بطولة كأس آسيا التي تنطلق الشهر المقبل في الإمارات، وقال إنه لا يفضل أن يسبق الأحد
بالفيديو.. سالم الدوسري: كأس آسيا أهم من المونديال
  • 680
  • 0
  • 1
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

رفض سالم الدوسري لاعب المنتخب الوطني إبداء أي توقعات لمشوار المنتخب الأخضر في بطولة كأس آسيا التي تنطلق الشهر المقبل في الإمارات، وقال إنه لا يفضل أن يسبق الأحداث؛ لأن لدى المنتخب خطة ينفذها، وأهداف محددة يعمل على الوصول إليها.

وفي حوار مع الموقع الرسمي لبطولة كأس آسيا، قال الدوسري إنه سيتم التركيز على تخطي كل مباراة على حدة، ثم التفكير في المباراة التي تليها والتقدم في مراحل البطولة، مشيرًا إلى ضرورة احترام المنتخبات المنافسة.

وردًّا على سؤال حول ضم عدد من اللاعبين الشباب إلى تشكيلة المنتخب السعودي المشاركة في البطولة، قال الدوسري إن لدى كل اللاعبين الخبرة المناسبة.. والكل يمثل السعودية، متمنيًا أن يكون كل اللاعبين جاهزين في الوقت المناسب.

واعتبر نجم المنتخب وفريق الهلال، أن هناك اختلافات كبيرة بين اللعب في بطولة كأس العالم التي شارك فيها الأخضر الصيف الماضي، وكأس آسيا التي تنطلق بعد أيام قليلة، وقال إن على اللاعب أن يكون ذكيًّا ويعرف قيمة كأس آسيا ويوليها أهمية أكثر من كأس العالم.

وشدد الدوسري على أن ثقة اللاعبين كبيرة بالمشجعين السعوديين، كما أن ثقة الجمهور السعودي بلاعبي المنتخب كبيرة أيضًا، متمنيًا أن يهدي المنتخب لقب البطولة إلى الجماهير في نهاية المطاف.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك