Menu


3 عروض جديدة تُهدد بقاء كاريلو في الهلال

تنتهي إعارته لـ«الزعيم» بنهاية الموسم..

3 عروض جديدة تُهدد بقاء كاريلو في الهلال
  • 4445
  • 0
  • 0
فريق التحرير
5 شعبان 1440 /  10  أبريل  2019   05:53 م

يبدو أن مهمة احتفاظ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بلاعبه البيروفي أندريه كاريلو، ستكون صعبة بعد قرب انتهاء إعارته؛ حيث أصبح اللاعب مطمعًا لأندية أخرى.

وكشفت تقارير صحفية عن تحرك نادي الدحيل القطري لضم اللاعب المعار من بنفيكا، بعد اقتراب إنهاء إعارته، بالإضافة لعدم حسم الهلال للصفقة حتى الآن.

وأوضحت التقارير، أن الدحيل مستعد لتقديم 17 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب البيروفي، الذي عرضت إدارة بنفيكا خدماته على الهلال مقابل 15 مليون يورو.

وكشف وكيل أعمال اللاعب، عن امتلاك نجم الهلال حاليًا 3 عروض جادة، من أجل الاستفادة بخدماته بداية من الموسم المقبل، منها عرض نادي الدحيل القطري.

وأشار وكيل أعمال اللاعب، في تصريحات صحفية، إلى أن العرض الثاني المقدم من أجل التعاقد مع كاريلو من نادي سعودي كبير، وهو نادي النصر.

وأضاف وكيل اللاعب، أن المفاوض النصراوي أخبره بأن الإدارة النصراوية تريد تعزيز الأطراف، في ظل تألق المحترف المغربي نور الدين أمرابط بلاعب آخر يكون إضافة للفريق.

وأشار وكيل أعمال كاريلو، إلى احتفاظ نادي الهلال بورقة مهمة من أجل عدم نقل خدمات اللاعب لنادٍ آخر، وهي تعاقده مع اللاعب بنظام الإعارة مع أحقية الشراء، إذا أكمل أكثر من 25 مباراة بمبلغ 15 مليون يورو، وهذا هو الأمر الذي تستند عليه إدارة الهلال، وهذا بند منصوص عليه بداخل التعاقد الخاص بالإعارة.

وتابع: «لنادي الهلال الأفضلية في الاحتفاظ باللاعب إذا رغب»، مؤكدًا أن كاريلو سيحدد وجهته بنهاية الموسم، إما الاستمرار في السعودية أو المغادرة.

يُذكر أن إدارة الهلال السابقة، برئاسة سامي الجابر، هي من تعاقدت مع اللاعب ووضعت الشرط بالشراء النهائي ضمن التعاقد، ولكن الإدارة الحالية مطالبة بحسم الصفقة مبكرًا؛ حتى لا تفقد هذا البند الذي يمنحها الأفضلية في التعاقد.   

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك