Menu


مدرب أتالانتا يفوز بجائزة المقعد الذهبي من الاتحاد الإيطالي

قدّم موسمًا استثنائيًا مع الفريق

فاز مدرب أتالانتا جامبييرو جاسبيريني اليوم الاثنين، بجائزة المقعد الذهبي الذي يمنحها الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، وذلك بعد أن قدم موسمًا استثنائيًّا في 2018-201
مدرب أتالانتا يفوز بجائزة المقعد الذهبي من الاتحاد الإيطالي
  • 18
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

فاز مدرب أتالانتا جامبييرو جاسبيريني اليوم الاثنين، بجائزة المقعد الذهبي الذي يمنحها الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، وذلك بعد أن قدم موسمًا استثنائيًّا في 2018-2019 مع فريقه الذي شهد مشاركة تاريخية في دوري أبطال أوروبا.

وحصل جاسبيريني على أعلى نسبة تصويت من اللجنة المكونة من مدربي دوريات الدرجة الأولى والثانية والثالثة وفاز بالجائزة متفوقًا على ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس السابق والصربي سينيسا ميهايلوفيتش مدرب بولونيا.

وحقق مدرب أتالانتا، الذي سيواجه فالنسيا في الدور ثمن النهائي لدوري الأبطال، إنجازًا تاريخيًا بعد قيادته للفريق وحصد المركز الثالث ببطولة «السيري آ» الأخيرة، ومن ثم التأهل لدوري الأبطال، إضافة إلى بلوغه نهائي كأس إيطاليا الأخيرة التي خسرها لصالح لاتسيو.

ونجح المدرب في تحقيق ما لم يحدث من قبل في سجل مشاركات الفريق بدوري الأبطال، وذلك بعدما تأهل لثمن نهائي دوري الأبطال على الرغم من خسارته أول ثلاث مباريات بدور المجموعات.

اقرأ ايضا

مدرب أتالانتا يشعل أجواء التوتر مع فيورنتينا

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك