Menu

الحميدي العتيبي مدربًا للفيصلي حتى نهاية الموسم

خلفًا لشاموسكا الذي أعير إلى الهلال

أعلنت إدارة نادي الفيصلي، اليوم السبت، تعيين المدرب الوطني الحميدي العتيبي، مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم، خلفًا للمدرب الراحل البرازيلي
الحميدي العتيبي مدربًا للفيصلي حتى نهاية الموسم
  • 972
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت إدارة نادي الفيصلي، اليوم السبت، تعيين المدرب الوطني الحميدي العتيبي، مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم، خلفًا للمدرب الراحل البرازيلي بريكليس شاموسكا.

وذكر الحساب الرسمي لنادي الفيصلي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «وافقت إدارة النادي برئاسة فهد بن عبد المحسن المدلج على الطلب المقدم من إدارة نادي الهلال بشأن استعارة المدير الفني للفريق الأول بريكليس شاموسكا إلى نهاية الموسم».

وقرر مجلس إدارة نادي الهلال اليوم السبت، إقالة مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم الكرواتي زوران ماميتش، عقب الخسارة الكبيرة، يوم أمس الجمعة، أمام التعاون بخماسية نظيفة في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأعلن نادي الهلال في بيان على صفحته الرسمية في موقع «تويتر» أن الاتفاق مع شاموسكا تكفل بقيمته المالية الأمير الوليد بن طلال عضو شرف النادي.

ومن المرتقب أن يشرف شاموسكا على تدريبات الفريق اعتبارًا من اليوم السبت، تأهبًا لملاقاة التعاون مساء الاثنين المقبل، ضمن الجولة الـ28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقدم مجلس إدارة الهلال شكره وتقديره لعضو شرف النادي، الأمير الوليد بن طلال، على وقفاته الدائمة وغير المستغربة مع نادي الهلال، بحسب البيان.

وخسر الهلال من ضيفه التعاون بخمسة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما، أمس الجمعة؛ ليصعد الأخير للمرة الثانية في تاريخه إلى نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتقدَّم التعاون بهدف سجله ساندرو مانويل في الدقيقة 19، وأضاف عبدالفتاح آدم الهدف الثاني في الدقيقة 22، ثم سجَّل سيدريك أميسي الهدف الثالث في الدقيقة 56، ثم ليندر تاومبا الهدف الرابع في الدقيقة 81، قبل أن يختتم إبراهيم الزبيدي أهداف التعاون في الدقيقة 86.

وأثار السقوط المدوي لنادي الهلال أمام التعاون بخماسية نظيفة، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، اهتمام الصحف المحلية والأجنبية، مسلطةً الضوء على هزيمة تُشكّل بقعة سوداء في تاريخ «الزعيم»، تخطّت الهزيمة الأكبر منذ 15 عامًا، عندما خسر أمام الأهلي بخمسة أهداف لهدف.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك