Menu

عبدالله المعيوف يكشف سر إصراره على تسديد ركلة الجزاء واعتذاره للشهري

قال إن «الروحة وحدة»

وصف حارس مرمى فريق الهلال عبدالله المعيوف، المستوى الذي ظهر به في مباراة فريقه أمام الرائد التي أقيمت- مساء اليوم الأربعاء- بأنه جميل، وقال إنه سيظهر بهذا المست
عبدالله المعيوف يكشف سر إصراره على تسديد ركلة الجزاء واعتذاره للشهري
  • 3660
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

وصف حارس مرمى فريق الهلال عبدالله المعيوف، المستوى الذي ظهر به في مباراة فريقه أمام الرائد التي أقيمت- مساء اليوم الأربعاء- بأنه جميل، وقال إنه سيظهر بهذا المستوى في كل المباريات، بل سيقدم أداء أفضل.

وفي حديث تليفزيوني سريع، عقب انتهاء مباراة الهلال والرائد، أوضح عبدالله المعيوف أنه بعدما تمكن من التصدي لركلة الجزاء، شعر بحماس كبير وكان لديه إحساس بأنه يستطيع أن يسجل هدفًا؛ لذلك عندما احتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة الهلال، تقدم لتسديدها على الفور.

وأضاف عبدالله المعيوف، أن زملاءه بفريق الهلال حاولوا إقناعه بالرجوع لمرماه؛ لكنه رفض وأصر على التقدم للتسديد، وقال «الروحة وحدة».

وتقدم عبدالله المعيوف بالاعتذار لزميله صالح الشهري؛ لأنه كان أكثر لاعبي الهلال رغبة في التقدم لتسديد ركلة الجزاء، لكن الأهم هو أنه تمكن من ترجمة ركلة الجزاء وحصول الهلال على النقاط الثلاث.

وكان الهلال قد تمكن من الفوز على الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، إلا أن الدقائق الأخيرة شهدت إثارة كبيرة؛ حيث احتسب الحكم ركلة جزاء ضد الهلال تمكن المعيوف من التصدي لها بنجاح كبير، قبل أن يحصل الهلال على ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع ليتمكن المعيوف من ترجمتها إلى الهدف الثالث لمصلحة الهلال.

اقرأ أيضًا:

بهدف وإنقاذ أسطوري.. المعيوف يعزز صدارة الهلال لدوري المحترفين

فيديو.. الشهراني يعاتب المعيوف أثناء مباراة الهلال والشباب

المعيوف يكشف كواليس مفاوضات التجديد مع الهلال

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك