Menu

اليوم.. الدوري يعود بـ 3 مواجهات قوية أبرزها الشباب والفيحاء

قبل التوقف مجددًا من أجل «خليجي 24»

تعود عجلة منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم للدوران اليوم الجمعة بعد توقفها في الفترة الأخيرة، بسبب انشغال المنتخب السعودي بمواجهة منتخ
اليوم.. الدوري يعود بـ 3 مواجهات قوية أبرزها الشباب والفيحاء
  • 90
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تعود عجلة منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم للدوران اليوم الجمعة بعد توقفها في الفترة الأخيرة، بسبب انشغال المنتخب السعودي بمواجهة منتخب أوزبكستان في التصفيات الآسيوية المشتركة، المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2023 بالصين وكأس العالم 2022 بقطر، وكذا مواجهة باراجواي الودية.

وتعود الحياة للملاعب السعودية مرة أخرى بإقامة 3 مباريات في أبها والرس والرياض ضمن مباريات الجولة العاشرة.

وسيتوقف الدوري بعد هذه الجولة مباشرة؛ حيث تم تأجيل الجولتين الحادية عشرة والثانية عشرة بسبب بطولة كأس الخليج (خليجي 24) والتي يشارك بها المنتخب السعودي وتنطلق يوم 26 من الشهر الجاري في قطر.

وتنطلق الجولة عند الساعة 3:30م على أرض ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، حينما يلتقي أبها صاحب المركز التاسع برصيد11 نقطة مع الفتح الذي جمع 5 نقاط في المركز الخامس عشر.

ويسعى أبها إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور؛ لاستعادة نغمة الانتصارات وتعويض خسارته الثقيلة أمام النصر في مباراته الأخيرة .

في المقابل استعد الفتح للمباراة بإقامة معسكر خارجي في جبل بدبي من أجل تأمين موقفه في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

 فيما تنطلق المواجهة الثانية عند الـ 5:55م، التي يحل فيها الرائد صاحب المركز العاشر بـ 11 نقطة، ضيفًا على الحزم الذي يحتل المركز الثامن بـ 14 نقطة في ملعب الأخير.

وخسر الرائد مباراة ديربي القصيم في الجولة الماضية؛ لذا فهو يبحث عن التعويض وتدارك الموقف سريعًا، بينما أكتفى الحزم بالتعادل مع العدالة.

وسبق أن التقى الحزم والرائد في 6 مباريات حقق كل فريق انتصارين بينما تعادلا في مباراتين.

وتختتم مواجهات اليوم الأول من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد، بمواجهة تجمع الشباب «السادس» بـ15 نقطة والفيحاء «الثاني عشر» بـ10 نقاط عند الساعة 7:40م.

ويسعي كل من الفريقين إلى تحقيق نتيجة إيجابية من أجل تحسين ترتيب كل منهما، وكان الشباب تلقى هزيمة في المباراة الماضية من فريق التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويأمل الشباب في استعادة توازنه سريعًا، وما يعزز من فرصه في تحقيق الفوز هو اكتمال صفوفه في ظل جاهزية جميع لاعبيه.

وشهدت تدريبات الشباب، أمس الخميس، مشاركة اللاعب الجزائري المدافع جمال بلعمري.

وغاب بلعمري عن تدريبات الفريق أمس الأربعاء دون عذر، بحسب ما أعلن النادي في حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»؛ لكن اللاعب سرعان ما عاد للتدريبات اليوم.

 في المقابل يدخل فريق الفيحاء المباراة وهو يحتل المركز الثاني عشر، برصيد 10 نقاط، حصيلة الفوز في مباراتين، والتعادل في أربع مباريات ، والخسارة في  ثلاث مباريات؛ لكن الفيحاء تجنب الخسارة في آخر ثلاث مباريات؛ حيث فاز في مباراة وتعادل في اثنتين.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك