Menu


برشلونة يغري بوجبا بعرض ضخم.. ويُجهِّز للإطاحة بـ«نجمين»

جريزمان مرشح للانضمام إلى «البلوجرانا»

كشفت صحيفة «توتوسبورت» الإيطالية، اليوم الأربعاء، أنّ إدارة نادي برشلونة الإسباني تخطط لتقديم عرض ضخم للتعاقد مع النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب نادي مانشستر يوناي
برشلونة يغري بوجبا بعرض ضخم.. ويُجهِّز للإطاحة بـ«نجمين»
  • 644
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشفت صحيفة «توتوسبورت» الإيطالية، اليوم الأربعاء، أنّ إدارة نادي برشلونة الإسباني تخطط لتقديم عرض ضخم للتعاقد مع النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب نادي مانشستر يونايتد.

وقالت الصحيفة إنّ البلوجرانا يُخطِّط لعرض 168 مليون دولار من أجل التعاقد مع بوجبا الذي لا يشعر بالسعادة مع الشياطين الحمر، موضحةً أنَّ الفريق الكتالوني يأمل ببيع لاعبه الكرواتي إيفان راكيتيتش للحصول على عائد مادي لتمويل صفقة النجم الفرنسي هذا الصيف.

وتأتي أخبار رغبة برشلونة بالتعاقد مع النجم الفرنسي بعد ساعات من إعلان زميله بمنتخب «الديوك» أنطوان جريزمان الرحيل عن أتلتيكو مدريد؛ لتخرج الإشاعات عن حتمية انتقاله لبرشلونة.

وبرشلونة هو المرشح الأول للتعاقد مع جريزمان، وبخاصةً بعد الخروج المذل من دوري أبطال أوروبا، الأمر الذي جعل خبر خطة التعاقد مع بوجبا صادمًا جدًا، بحسب شبكة «سكاي نيوز».

وعانى بوجبا مع فريقه مانشستر يونايتد من موسم متواضع، أنهاه بالمركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليفشل بالتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

في سياق آخر، كشفت تقارير صحفية إنجليزية أنّ برشلونة يفكر في إعادة نجم الفريق البرازيلي فيليب كوتينيو إلى فريقه السابق ليفربول.

ويرغب البلوجرانا في التخلص من كوتينيو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد فشله في التأقلم مع أسلوب لعب وفلسفة نادي برشلونة منذ انتقاله في يناير 2018، وفقًا لمجلة «فيرم» الإنجليزية المختصة بأخبار ليفربول، التي قالت إنّ هناك أكثر من نادٍ يرغب في ضم كوتينيو؛ لكن برشلونة يُفضِّل إعادته إلى ليفربول الذى كان متمسكًا به بشدة قبل التعاقد معه.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك