Menu
وزارة العدل تعدِّد خدمات مركز «ناجز» للخدمات العدلية

أكدت وزارة العدل اليوم الخميس، أنّ نسبة رضا المستفيدين من الخدمات التي يقدمها مركز ناجز للخدمات العدلية بلغت 97% مشيرة إلى أن أثر الخدمة بالأرقام بلغ (20.000) مستفيد سنويًا.

ونشرت الوزارة عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر» إنفوجرافا تعريفيًا بمركز ناجز للخدمات العدلية موضحة أنه إحدى مبادرات وزارة العدل ضمن برنامج التحول الوطني وهو مركز عدلي نموذجي يخدم أصحاب الأعمال والأفراد بالشراكة مع القطاع الخاص ويُعنَى بتقديم جميع الخدمات العدلية بجودة عالية وبيئة عمل احترافية.

وذكرت الوزارة في الإنفوجراف أن خدمات مركز ناجز أسهمت فيما يلي:

• تقديم 100 خدمة في مكان واحد.

• ضمان جودة الخدمات المقدمة .

• سرعة إنجاز الخدمات.

• تعزيز رضا المستفيدين.

• الوجود في موقع حيوي.

• إيجاد أوقات عمل مرنة 9ص 9م.

• توفير مناطق خاصة بكبار السن وذوي الإعاقة.

• تقديم خدمات ذات قيمة مضافة المصالحة والاستشارات القانونية والترجمة).

اقرأ أيضًا:

10 ملايين مستفيد من الخدمات العدلية عبر مركز «ناجز»

«وزارة العدل»: بدء العمل بنظام التوثيق الجديد خلال ساعات

«العدل» تكشف عن إصدار 4.5 مليون وكالة إلكترونية في عامين

2021-11-27T18:00:23+03:00 أكدت وزارة العدل اليوم الخميس، أنّ نسبة رضا المستفيدين من الخدمات التي يقدمها مركز ناجز للخدمات العدلية بلغت 97% مشيرة إلى أن أثر الخدمة بالأرقام بلغ (20.000)
وزارة العدل تعدِّد خدمات مركز «ناجز» للخدمات العدلية
صحيفة عاجل
صحيفة عاجل

وزارة العدل تعدِّد خدمات مركز «ناجز» للخدمات العدلية

نسبة رضا المستفيدين 97%..

وزارة العدل تعدِّد خدمات مركز «ناجز» للخدمات العدلية
  • 513
  • 0
  • 0
فريق التحرير
8 جمادى الآخر 1442 /  21  يناير  2021   02:23 م

أكدت وزارة العدل اليوم الخميس، أنّ نسبة رضا المستفيدين من الخدمات التي يقدمها مركز ناجز للخدمات العدلية بلغت 97% مشيرة إلى أن أثر الخدمة بالأرقام بلغ (20.000) مستفيد سنويًا.

ونشرت الوزارة عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر» إنفوجرافا تعريفيًا بمركز ناجز للخدمات العدلية موضحة أنه إحدى مبادرات وزارة العدل ضمن برنامج التحول الوطني وهو مركز عدلي نموذجي يخدم أصحاب الأعمال والأفراد بالشراكة مع القطاع الخاص ويُعنَى بتقديم جميع الخدمات العدلية بجودة عالية وبيئة عمل احترافية.

وذكرت الوزارة في الإنفوجراف أن خدمات مركز ناجز أسهمت فيما يلي:

• تقديم 100 خدمة في مكان واحد.

• ضمان جودة الخدمات المقدمة .

• سرعة إنجاز الخدمات.

• تعزيز رضا المستفيدين.

• الوجود في موقع حيوي.

• إيجاد أوقات عمل مرنة 9ص 9م.

• توفير مناطق خاصة بكبار السن وذوي الإعاقة.

• تقديم خدمات ذات قيمة مضافة المصالحة والاستشارات القانونية والترجمة).

اقرأ أيضًا:

10 ملايين مستفيد من الخدمات العدلية عبر مركز «ناجز»

«وزارة العدل»: بدء العمل بنظام التوثيق الجديد خلال ساعات

«العدل» تكشف عن إصدار 4.5 مليون وكالة إلكترونية في عامين

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك