Menu


«مكاني» تُعلن أسعار تذاكر مواجهة الأهلي والنصر

تُقام الجمعة المقبل في جدة

أعلنت منصة مكاني، المتخصصة في حجز وشراء تذاكر الفعاليات، اليوم الأربعاء، أسعار تذاكر مباراة الأهلي والنصر، عبر موقعها الإلكتروني الرسمي وفي الملعب يوم المواجهة
«مكاني» تُعلن أسعار تذاكر مواجهة الأهلي والنصر
  • 4154
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت منصة مكاني، المتخصصة في حجز وشراء تذاكر الفعاليات، اليوم الأربعاء، أسعار تذاكر مباراة الأهلي والنصر، عبر موقعها الإلكتروني الرسمي وفي الملعب يوم المواجهة المرتقبة.

ويستضيف الأهلي نظيره النصر، مساء الجمعة المقبل، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة «ملعب الجوهرة المشعة»، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، كشفت مكاني عن أسعار تذاكر المباراة على موقعها، وهي: 25 ريالًا الموحدة، 100 ريال الممتازة، 300 ريال المنصة الفضية، و500 ريال المنصة الذهبية.

أما في الملعب، فقيمة التذاكر: 35 ريالًا الموحدة، 200 ريال الممتازة، و400 ريال المنصة الفضية، فيما وصل سعر المنصة الذهبية إلى 600 ريال.

وكانت منصة مكاني، قد طرحت تذاكر مباراة الأهلي والنصر يوم الأحد الماضي، ولكنها لم تشهد إقبالًا جماهيريًا كبيرًا؛ حيث تم بيع 9 آلاف تذكرة فقط حتى الآن.

وخلال هذه المواجهة، يسعى الأهلي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور والفوز على النصر، الذي يطمح هو الآخر في حصد الثلاث نقاط؛ لمواصلة مطاردة الهلال على صدارة البطولة.

ويحتل الأهلي المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 7 نقاط، وبفارق الأهداف عن النصر صاحب المركز الخامس.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك