Menu


أبرز صفقات الدوري الإيطالي خلال سوق الانتقالات الشتوية 2020

بعد انتهاء الميركاتو

أغلقت سوق الانتقالات الشتوية للاعبي كرة القدم أمس الجمعة. وفيما يلي أبرز الصفقات التي أبرمتها أندية الدوري الإيطالي خلال يناير 2020: ميلان انضم إليه: المهاجم
أبرز صفقات الدوري الإيطالي خلال سوق الانتقالات الشتوية 2020
  • 38
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أغلقت سوق الانتقالات الشتوية للاعبي كرة القدم أمس الجمعة. وفيما يلي أبرز الصفقات التي أبرمتها أندية الدوري الإيطالي خلال يناير 2020:

ميلان

انضم إليه: المهاجم زلاتان إبراهيموفيتش (في صفقة انتقال حر)، والمدافع سيمون كجاير (إعارة من إشبيلية الإسباني) ولاعب خط الوسط أليكسيس ساليمايكيرس (إعارة من أندرلخت البلجيكي) ولاعب خط الوسط دييجو لاكسالت (انتهاء إعارة لتورينو).

رحل عنه: المهاجم كريستوف بياتيك (إلى هرتا برلين الألماني مقابل 27 مليون يورو)، والمدافع ماتيا كالدارا (إعارة إلى أتلانتا)، والمدافع ريكاردو رودريجيز (إعارة إلى أيندهوفن الهولندي)، والمهاجم سوزو (إعارة إلى إشبيلية الإسباني).

أتلانتا

انضم إليه: المدافع لينارت تشيبورا (من هيراكليس ألميلو الهولندي مقابل 4.5 مليون يورو)، والمدافع ماتيا كالدارا (إعارة من ميلان)، ولاعب خط الوسط أدريان تاميز (إعارة من نيس الفرنسي)، والمدافع راؤول بلانوفا (إعارة من بوردو).

رحل عنه: المدافع روجر إيبانيز (إعارة إلى روما)، والمهاجم موسى بارو (إعارة إلى بولونيا)، والمدافع أندريا ماسيلو (إلى جنوا مقابل 2.5 مليون يورو)، ولاعب خط الوسط ديان كولوسيفسكي (إلى يوفنتوس مقابل 35 مليون يورو وينضم إلى فريقه الجديد في يوليو بعد نهاية إعارته لبارما).

بولونيا

انضم إليه: المهاجم موسى بارو (إعارة من أتلانتا).

رحل عنه: المهاجم ماتيا ديسترو (إعارة إلى جنوا).

فيورنتينا

انضم إليه: المهاجم باتريك كوتروني (إعارة من وولفرهامبتون الإنجليزي)، ولاعب خط الوسط ألفريد دانكان (إعارة من ساسولو)، والمدافع إيجور (إعارة من سبال)، والمهاجم كريستيان كوامي (إعارة من جنوا)، ولاعب خط الوسط كيفن أجوديلو (إعارة من جنوا)، ولاعب خط الوسط سفيان أمرابط (من فيرونا مقابل 20 مليون يورو وينضم إلى فريقه الجديد في يوليو).

إنتر ميلان

انضم إليه: لاعب خط الوسط كريستيان إريكسن (من توتنهام الإنجليزي مقابل 20 مليون يورو)، والمدافع آشلي يانج (من مانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل 1.5 مليون يورو)، ولاعب خط الوسط فيكتور موسيس (إعارة من تشيلسي الإنجليزي).

رحل عنه: المهاجم ماتيو بوليتانو (إعارة إلى نابولي).

يوفنتوس

انضم إليه: لاعب خط الوسط ديان كولوسيفيكي (من أتلانتا مقابل 35 مليون يورو، وينضم إلى فريقه الجديد في يوليو بعد انتهاء إعارته إلى بارما).

رحل عنه: لاعب خط الوسط إيمري كان (إلى بروسيا دورتموند الألماني مقابل 26 مليون يورو)، والمهاجم ماريو ماندزوكيتش (إلى الدحيل القطري في صفقة انتقال حر)، ولاعب خط الوسط ماركو بياكا (إعارة إلى أندرلخت البلجيكي).

نابولي

انضم إليه: المهاجم ماتيو بوليتانو (إعارة من إنتر ميلان)، ولاعب خط الوسط ستانيسلاف لوبوتكا (من سيلتا فيجو الإسباني مقابل 22 مليون يورو)، ولاعب خط الوسط دييجو ديمي (من لايبزج الألماني مقابل 12 مليون يورو)، والمهاجم أندريا بيتانيا (من سبال مقابل 20 مليون يورو، وينضم إلى الفريق في يوليو المقبل)، والمدافع أمير رحماني (من فيرونا مقابل 14 مليون يورو، وينضم إلى فريقه الجديد في يوليو).

روما

انضم إليه: المدافع روجر إيبانيز (إعارة من أتلانتا)، وكارلس بيريز (إعارة من برشلونة الإسباني)، والمدافع جونزالي فيار (من إلتشي الإسباني مقابل أربعة ملايين يورو)، وبرونو بيريز (انتهت إعارته إلى سبورت ريسيفه البرازيلي).

رحل عنه: لاعب خط الوسط أليساندرو فلورينزي (إعارة إلى بلنسية الإسباني).

اقرأ أيضًا :

برشلونة يواجه بيلباو وريال مدريد يصطدم بسوسييداد

زيدان يسدل الستار على جدلية مستقبل بيل

رونالدو يوصل لرقم قياسي من المتابعين على «إنستقرام»

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك