Menu

زيدان يسدل الستار على جدلية مستقبل بيل

قبل ساعات من إغلاق ميركاتو يناير

شدد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، على أهمية الجناح الويلزي جاريث بيل، بالنسبة للفريق الملكي، مشيرًا إلى أن رحيله عن صفوف المي
زيدان يسدل الستار على جدلية مستقبل بيل
  • 45
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

شدد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، على أهمية الجناح الويلزي جاريث بيل، بالنسبة للفريق الملكي، مشيرًا إلى أن رحيله عن صفوف الميرينجي في الانتقالات الجارية صعب.

وأضاف زيدان، في مؤتمر صحفي، قبل مواجهة أتلتيكو مدريد على استاد سانتياجو بيرنابيو: «إنها مباراة خاصة، سوف نلعب أمام جماهيرنا، نريدهم خلفنا وهذا ما سيحدث غدًا، لن أخبرك من سيلعب غدًا، إنه أمر خاص، الجميع مستعدون وبعد التدريب سنرى من سيتم استدعاؤه».

وقال مدرب النادي الملكي: «لدينا 25 لاعبًا وكلهم جيدون، الشيء الجيد في الفريق هو أن الجميع يشارك ويقدم كل شيء في الملعب، يجب عليك استدعاء 18 لاعبًا، وبالتالي سيتم استبعاد البعض».

وتابع الفرنسي: «لا أعرف إذا كان ريال مدريد هذا أفضل من مرحلتي الأولى، أتساءل أيضًا: ما إذا كان النادي الملكي عندما كنت لاعبًا أفضل من اليوم، لكن الأكيد أن لكل مرحلة مختلفة عن الأخرى؟».

واختتم زيدان تصريحاته: «رحيل بيل إلى توتنهام قبل إغلاق الميركاتو؟ لا أفكر في إمكانية ذهاب بيل إلى النادي اللندني الآن، هو لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا، ونحن نعتمد عليه كثيرًا، ولا أتقبل فكرة التخلي عن خدماته».

وتعافى الويلزي، صاحب الـ28 عامًا، من إصابة تعرض لها على مستوى الكاحل، في مباراة دور الـ32 لكأس الملك أمام سالامانكا، قبل أن يعود إلى التدريبات بشكل متدرج خوفًا من تعرضه إلى انتكاسة عضلية؛ ليصبح الآن جاهزًا لمباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد، السبت المقبل، في ملعب سانتياجو بيرنابيو.

اقرأ أيضًا:

مفاجأة سارة لريال مدريد قبل ديربي العاصمة

لاعبو ريال مدريد يقفون دقيقة حدادًا على كوبي براينت

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك