Menu

الهولندي كويبرس يدير مباراة برشلونة وليفربول في المربع الذهبي بدوري الأبطال

الفريقان يلتقيان الأربعاء على ملعب كامب نو

كلف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» الحكم الهولندي بيورن كويبرس، بإدارة المباراة بين برشلونة الإسباني وليفربول الإنجليزي المقررة على ملعب «كامب نو» ببرشلونة
الهولندي كويبرس يدير مباراة برشلونة وليفربول في المربع الذهبي بدوري الأبطال
  • 63
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كلف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» الحكم الهولندي بيورن كويبرس، بإدارة المباراة بين برشلونة الإسباني وليفربول الإنجليزي المقررة على ملعب «كامب نو» ببرشلونة، بعد غد الأربعاء، في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ولم يتولَّ كويبرس إدارة أي مباراة لبرشلونة منذ موسم 2016/2017؛ حيث كانت آخر مباراة أدارها للفريق، هي التي انتهت بالتعادل السلبي مع يوفنتوس الإيطالي في إياب دور الثمانية بدوري الأبطال.

وقبلها بعام واحد، كان قد أدار المباراة التي انتهت بتعادل برشلونة مع روما الإيطالي بهدف لمثله، في دور المجموعات بالبطولة الأوروبية.

وفي موسم 2012/2013، أدار كويبرس مباراتين لبرشلونة شهدتا خسارته أمام سلتيك بهدفين مقابل هدف في دور المجموعات بالبطولة الأوروبية، وتعادله مع باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الثمانية.

وفي إجمالي المباريات التي أدارها كويبرس لبرشلونة في دوري الأبطال، حقق الفريق انتصارين مقابل أربعة تعادلات وهزيمة واحدة.

أما ليفربول، فقد شهد سجل مبارياته التي أدارها كويبرس انتصارين وتعادلاً واحدًا في دوري الأبطال بجانب انتصارين في الدوري الأوروبي.

وفي مباراة يوم الأربعاء، سيعاون كويبرس مواطناه ماريو ديكس، وإرفين زاينسترا، وحكم الفيديو داني ماكيلي ومساعده بول فان بوكيل.

ويعيش برشلونة فترة مثالية في الوقت الحالي، بعد أن حسم لقب الدوري الإسباني وتأهل لنهائي كأس الملك في وقت سابق، ويريد الآن تكرار الثلاثية التاريخية بحصد اللقب السادس في دوري أبطال أوروبا.

على الجانب الآخر، تقع المزيد من الضغوط على ليفربول الذي يكافح من أجل مجاراة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي؛ إذ يبتعد بفارق نقطة وحيدة عن الفريق المتصدر مع تبقي جولتين فقط على ختام المسابقة.

وسوف تكون مواجهة برشلونة دافعًا قويًّا للفريق الإنجليزي الذي خسر النهائي العام الماضي أمام ريال مدريد، لمواصلة مشواره حتى النفس الأخير.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك