Menu


أبها يعزز صفوفه بالتعاقد مع عمار النجار من الاتحاد

الفريق يستعد للمنافسة في دوري المحترفين الموسم المقبل

أنهت إدارة نادي أبها، اليوم السبت، إجراءات التعاقد مع اللاعب عمّار النجار؛ للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم الموسم المقبل. وذكر نادي أبها عبر حسابه ال
أبها يعزز صفوفه بالتعاقد مع عمار النجار من الاتحاد
  • 68
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أنهت إدارة نادي أبها، اليوم السبت، إجراءات التعاقد مع اللاعب عمّار النجار؛ للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم الموسم المقبل.

وذكر نادي أبها عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أن النجار سيدافع عن ألوان الفريق لمدة موسمين.

وسبق للنجار البالغ من العمر 22 عامًا ويلعب في خط الوسط، اللعب لناديي الفتح والاتحاد؛ لكنه عجز عن حجز مقعد أساسي ضمن قائمة الأخير، وخاض معه مباراتين فقط في دوري المحترفين.

كما تعاقدت إدارة نادي أبها، في 9 يوليو الجاري، مع الظهير الأيسر خالد الخثلان؛ صاحب الـ 24 عامًا، وسبق له اللعب في الفئات السنيه بنادي الهلال، وشارك مع أولمبي النصر موسمين، ولعب مع نادي القيصومة موسمين .

يأتي هذا في الوقت الذي أشارت فيه تقارير صحفية، إلى سعي إدارة نادي أبها للاتفاق مع أندية تونسية قوية يتقدمها الترجي والإفريقي والنجم الساحلي لخوض لقاءات ودية معها خلال فترة معسكر الفريق الخارجي الذي سيُقام في تونس، استعدادًا لمنافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وعاد أبها إلى دوري المحترفين عقب صعوده نهاية الموسم المنصرم بعد غياب امتد إلى 10 سنوات حينما سقط لمصاف الدرجة الأولى في موسم 2008- 2009.

ويقود أبها المدير الفني التونسي عبدالرزاق الشابي الموجود في الكرة السعودية منذ عام 2009، وسبق للشابي تدريب العديد من الأندية السعودية على رأسها القادسية والتعاون والقيصومة.

ومن المقرر أن يُغادر فريق أبها لتونس؛ لخوض مرحلة الإعداد الثانية، في وقت يحدد لاحقًا لقضاء معسكر يمتد إلى 20 يومًا يخوض من خلاله عدة مباريات ودية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك