Menu

مدرب الشباب: مواجهة النصر صعبة.. وسنُثبت أننا على الطريق الصحيح

طالب الجماهير بمواصلة مؤازرة اللاعبين

قال الروماني ماريوس سوموديكا، مدرب فريق الشباب الأول لكرة القدم، إن مواجهة الخميس التي ستجمعه مع فريق النصر، فرصة لإثبات أن فريقه يسير في الاتجاه الصحيح. وأشار
مدرب الشباب: مواجهة النصر صعبة.. وسنُثبت أننا على الطريق الصحيح
  • 172
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قال الروماني ماريوس سوموديكا، مدرب فريق الشباب الأول لكرة القدم، إن مواجهة الخميس التي ستجمعه مع فريق النصر، فرصة لإثبات أن فريقه يسير في الاتجاه الصحيح.

وأشار سوموديكا، في مؤتمر صحفي عقده اليوم الثلاثاء، إلى صعوبة اللقاء، مُتمنيًا إكمال المباراة دون مشاكل.

وأضاف المدرب الروماني: مباراة النصر مهمة، ولاعبو الفريق سيبذلون قصارى جهدهم؛ لتحقيق الفوز لإسعاد الجماهير الشبابية، التي طالبها بمواصلة الدعم والحضور لمؤازرة اللاعبين.

وتابع: «سنثبت لهذه الجماهير وللجميع أننا نسير نحو الاتجاه الصحيح».

وقال مدرب الشباب: «لدينا دفاع قوي مقابل هجوم النصر الجيد وأتمنى أن نكمل اللقاء دون مشاكل، وهدفنا في هذه المباراة وكل مباراة حصد نقاطها، كما أن لدينا من الأهداف في الدوري 28 وعلينا 13 هدفًا وهذا يدل على تكامل الفريق دفاعيًا وهجوميًا».

ومن جانبه، قال اللاعب بوبكر ستيف تراولي، إن مباراة النصر مهمة جدًا، وفريق الشباب جاهز لخوض اللقاء، مُشيرًا إلى أنهم استعدوا جيدًا للقاء، وسيعملون على تنفيذ تعليمات المدرب.

وأضاف لاعب الشباب، في المؤتمر الصحفي، أنه سيُقدم كل ما لديه لإسعاد الجماهير الشبابية، مُشيرًا إلى أنه كمهاجم سيلعب على نقاط الضعف لدى الفريق المنافس، والتركيز على تنفيذ توجيهات المدرب.

يُذكر أن الشباب يأتي في المركز الثالث برصيد 40 نقطة ويسعى للفوز لتقليص الفارق النقطي مع النصر ثاني الترتيب والذي يمتلك 46 نقطة خلف المتصدر الهلال برصيد 52 نقطة.

وقررت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء أمس الإثنين، نقل مباراة فريقي الشباب والنصر، ضمن الجولة الـ22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، من ملعب الأمير فيصل بن فهد، إلى استاد الملك فهد الدولي.

ووفق ما ذكر الحساب الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، ستُقام المباراة يوم الخميس المقبل، الموافق 28 فبراير الجاري، وذلك عند الساعة الثامنة والنصف مساءً.

ويأتي قرار اللجنة، استنادًا لخطاب وكالة الشؤون الفنية بالهيئة العامة للرياضة؛ بشأن جاهزية استاد الملك فهد الدولي بالرياض لاستضافة المباريات.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك