Menu

آل سويلم يخرج عن صمته: هناك نصراويون بالنادي يعملون على تقسيم الجماهير

أكّد أن العالمي فريق قوي وبه لاعبون ومدرب على مستوى عالٍ..

قطع رئيس نادي النصر السابق سعود آل سويلم، فترة الصمت الكبيرة منذ تركه رئاسة «العالمي»؛ ليتحدث عن الوضع الحالي لفريقه. واختفى آل سويلم عن الساحة الرياضية، بعد أ
آل سويلم يخرج عن صمته: هناك نصراويون بالنادي يعملون على تقسيم الجماهير
  • 1209
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قطع رئيس نادي النصر السابق سعود آل سويلم، فترة الصمت الكبيرة منذ تركه رئاسة «العالمي»؛ ليتحدث عن الوضع الحالي لفريقه.

واختفى آل سويلم عن الساحة الرياضية، بعد أن أسهم في ظهور فريق النصر ونجومه بمستويات عالية؛ حيث فازوا بلقب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي؛ ليبتعد بعد نهاية الموسم، ويأتي صفوان السويكت خلفًا له.

وقال آل سويلم، في تصريحات نُقلت عبر مقطع فيديو متداول عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: النصر فريق قوي وبه لاعبون ومدرب على مستوى عالٍ؛ لكن هناك بعض الأشخاص يحب يظهر ويقسّم المدرج، ولكن هناك فئة تحب النصر ولا تهتم.

وأشار إلى أن هناك فئة نرجسية إذا لم تدفع لهم ينتقدونك، فإذا لم تفد النصر لا تضره.

وطالب رئيس نادي النصر السابق، الجماهير، بالوقوف خلف الفريق، قائلًا: إن شاء الله لنا الصدارة والحضور شيء مهم، ونشعر أن مستوى اللاعبين يرتفع معه، وإذا تريدون الدوري والكأس فعليكم بالحضور.

وغدًا، يلتقي النصر صاحب المركز الثاني بجدول ترتيب أندية دوري المحترفين بـ17 نقطة، الفيصلي صاحب نفس العدد من النقاط في المركز الرابع، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز بالرياض، في لقاء مؤجل من الجولة السادسة، وحال فوز «العالمي» يتساوى في عدد النقاط مع الهلال ويتصدر الدوري.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك