Menu


الاتحاد يترقب صفقات جديدة في سوق الشتاء.. ويبرئ المركز الإعلامي

بعد الظفر بخدمات عبدالمجيد السواط

أكد المتحدث الرسمي باسم نادي الاتحاد أحمد صادق دياب، أن العميد لن يكتفي بالصفقات التي أبرمها حتى الآن في سوق الانتقالات الشتوية الجارية، مشيرًا إلى أن التحركات
الاتحاد يترقب صفقات جديدة في سوق الشتاء.. ويبرئ المركز الإعلامي
  • 150
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد المتحدث الرسمي باسم نادي الاتحاد أحمد صادق دياب، أن العميد لن يكتفي بالصفقات التي أبرمها حتى الآن في سوق الانتقالات الشتوية الجارية، مشيرًا إلى أن التحركات ما زالت مستمرة من أجل تدعيم صفوف الفريق، وسد الثغرات التي عانى منها كثيرًا في نصف الموسم الأول.

وكانت إدارة الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، نجحت في الحصول على توقيع عبدالمجيد السواط، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون؛ دون الكشف عن تفاصيل الصفقة، أو قيمة العقد الذي بموجبه سيقيد اللاعب في صفوف فريقه الجديد.

وأوضح دياب، في تصريحات إذاعية، اليوم الخميس: «نركز في الوقت الحالي على الجوانب الفنية في اختيار الصفقات التي تدعم الفريق بشكل كبير، وقادرة على صناعة الفارق، وتحمل الضغط الجماهيري، وندخل المفاوضات دون عاطفة، وبناءً على رأي المدرب واللجنة الفنية».

وأشار متحدث العميد إلى كواليس أزمة الإيفوار سيكو سانوجو، والتي انفرجت مؤخرًا بالسماح لمتوسط ميدان النمور بالانتقال معارًا إلى النجم الأحمر الصربي، معقبًا: «يتبقى في عقد سانوجو مع الاتحاد عامين، وتمت إعارته للمدة المتبقية منه؛ لنطوي الصفقة دون أية تبعات فنية أو إدارية على النادي».

وأسدل الاتحاد الستار على واحدة من الأزمات التي ألقت بظلال قاتم على أروقة النادي، خلال الأيام القليلة الماضية؛ حيث تقدم سانوجو بشكوى رسمية ضد العميد أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، لطلب فسخ التعاقد، بداعي عدم تقاضيه المستحقات المالية، ليغادر المملكة على نحو مفاجئ في سبتمبر الماضي.

وأضاف دياب: «صفقات النمور لم تنتهِ بعد، ما زال الوقت مبكرًا حتى إغلاق ميركاتو يناير، وأنمار الحائلي يبذل جهودًا كبيرة مالية وجسدية لخدمة الفريق الكروي، وجود المعارضين للإدارة الحالية ليس دليلًا على فشلها بل يرفع من جودة العمل».

وحول التأخر في إعلان صفقة السواط، رغم تداول وسائل الإعلام أنباء توقيع لاعب التعاون، كتب دياب، عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر»: «الذين يعاتبون المركز الإعلامي على التأخر في إعلان خبر التعاقد مع السواط، لا بد أن يعرفوا أن التوقيع تم في حوالي الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، وبالتالي كل ما نُشر قبل ذلك كان اجتهادات وتوقعات، والمركز لا يمكنه أن يعلن شيئًا حتى يأخذ الصفة النهائية بكل صِيغه القانونية».

ورحَّب العميد بالنمر الجديد، بعد مفاوضات صعبة خلال الأيام الماضية؛ للظفر بخدمات السواط الذي دشن مسيرته الكروية في صفوف الهلال، ثم انتقل إلى التعاون في صيف 2017؛ وخاض مع سكري القصيم 52 مباراة، في مختلف البطولات، بواقع 3397  دقيقة؛ حيث سجل 9 أهداف وصنع تمريرتين حاسمتين.

اقرأ أيضًا:

أرقام عبدالمجيد السواط صفقة الاتحاد الجديدة

بشكتاش التركي يجمد المفاوضات مع مهاجم الاتحاد

النجم الأحمر يخلّص الاتحاد من صداع سانوجو

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك