Menu

4 وصفات للقضاء على دهون البطن.. أغربها باستخدام «الـثلج»

بدون مجهود أو حِميات مرهقة

زيادة الدهون في منطقة البطن مشكلة تعاني منها كثير من السيدات، حيث تلجأ عديد منهن لاتباع الحميات الغذائية الصعبة أو اللجوء إلى عمليات شفط الدهون وممارسة الرياضة،
4 وصفات للقضاء على دهون البطن.. أغربها باستخدام «الـثلج»
  • 4902
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

زيادة الدهون في منطقة البطن مشكلة تعاني منها كثير من السيدات، حيث تلجأ عديد منهن لاتباع الحميات الغذائية الصعبة أو اللجوء إلى عمليات شفط الدهون وممارسة الرياضة، وذلك لحرق هذه الدهون.

وهناك عدة طرق طبيعية تتناسب مع أي سيدة لسهولتها في حرق الدهون، ومن بين هذه الطرق وأغربها تلك الوصفة التي تعتمد على عدد من مكعبات الثلج، وتساعد على حرق دهون الجسم بنسبة 300%؛ ولكنها تحتاج إلى ممارسة حمية غذائية سليمة معها وممارسة بعض الرياضة لكي تحقق النتائج المرجوة.

التخسيس عن طريق أكياس الثلج

طريقة التخسيس هذه تعتمد على وضع أكياس الثلج على المناطق المستهدفة لمدة تتراوح ما بين 30 إلى 60 دقيقة، وهذه العملية ستبرد الثلج وتحول الدهون البيضاء إلى دهون بنية فيستهلكها الجسم في عملية الأيض.

كيف توضَع أكياس الثلج للتخلّص من دهون البطن؟

غلّفوا كيس الثلج بقطعة قماش رقيقة وضعوه على مكان تواجد الدهون كالبطن على سبيل المثال، واتركوه لمدة تتراوح بين 30 إلى 60 دقيقة وكرروا العملية مرات عدة في اليوم لمدة 12 يومًا.

ولا يُنصَح بهذه الحيلة للأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب أو من دورة دموية ضعيفة والذين يعانون من السكري والذين يدخّنون والذين يستعملون أدوية الضغط المرتفع.

الماء مع الليمون لتخفيض دهون البطن:

وصفة الماء بالليمون والثوم من الوصفات السريعة للتخلص من دهون البطن في أسبوعين على الأكثر، وتتكون من كوب واحد من الماء، عصير ١ ليمونة، وثلاثة فصوص من الثوم، وقومي بتدفئة كوب الماء، أضيفي إليه عصير الليمون، اطحني فصوص الثوم وضعيها في المزيج وقلبيها، ثم تناوليها قبل الوجبات، ويمكنك بلع فصوص الثوم ثم شرب الوصفة الطبيعية.

الزنجبيل يقضي على دهون البطن

يدخل الزنجبيل في عديد من وصفات التخسيس، وأيضًا في الأكلات لطعمه اللاذع ويضيف نكهة رائعة، ويمكننا استخدام الزنجبيل للتخسيس، وذلك بخلط ثلاث ملاعق كبيرة من الزنجبيل، مع ملعقة كبيرة ماء ورد، مع ملعقتين كبيرة خل تفاح، تخلط المكونات معًا وتدهن بها الأماكن المراد تخسيسها.

الشاي الأخضر:

يساعد الشاي الأخضر على خفض الوزن وخاصة دهون البطن؛ لأنها تحتوي علي مضادات الأكسدة، ويجب شرب كوب شاي يوميًّا قبل ممارسة الرياضة لخفض الوزن، وهو مشروب مثالي للتخسيس وتسريع عملية الأيض.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك