Menu

«استقلال إيران» يطيح بمدربه الألماني.. و«مادشيدي» يقود الفريق مؤقتًا

الهلال عمّق جراح منافسه في دوري أبطال آسيا

أعلن نادي استقلال طهران الإيراني، إقالة مدربه الألماني وينفريد شايفر، وأوضح النادي أن المدرب المساعد فارهاد مادشيدي سيقود الفريق خلال المباريات الخمس الأخيرة من
«استقلال إيران» يطيح بمدربه الألماني.. و«مادشيدي» يقود الفريق مؤقتًا
  • 127
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن نادي استقلال طهران الإيراني، إقالة مدربه الألماني وينفريد شايفر، وأوضح النادي أن المدرب المساعد فارهاد مادشيدي سيقود الفريق خلال المباريات الخمس الأخيرة من موسم الدوري الإيراني.

ووفقًا لوكالة الأنباء الألمانية، فإن أغلب أعضاء مجلس إدارة استقلال طهران اتفقوا على ضرورة الإطاحة بشايفر، وتضاءلت فرصة الاستقلال في المنافسة على لقب الدوري الإيراني؛ بسبب تراجع النتائج، كما أن فرصة الفريق في الاستمرار بدوري أبطال آسيا تقلصت كثيرًا.

وكان فريق الهلال قد عمّق جراح استقلال إيران، عندما نجح الفريق السعودي (في 23 أبريل الجاري) في تعزيز صدارته للمجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بتغلبه على ضيفه استقلال طهران، 1/صفر خلال المباراة التي جمعتهما، في المرحلة الرابعة من دور المجموعات.

ويدين الهلال بالفضل في هذا الفوز للاعبه الإيطالي سيباستيان جيوفينكو الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 51. واضطر الهلال لاستكمال المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 53 بعد طرد نواف العابد.

ورفع الهلال رصيده إلى تسع نقاط في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد استقلال طهران عند أربع نقاط في المركز الثالث، ويلتقي الهلال في الجولة الخامسة مع العين الإماراتي يوم 6 مايو المقبل، فيما يلتقي استقلال طهران مع الدحيل في ذات اليوم.
 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك