Menu


بالفيديو.. سيطرة سعودية على ذهب بطولة الشرقية للرياضات اللاسلكيـة

السنيد والفغم توَّجا الفـائزين بالكؤوس والجوائز النقدية..

انتزع السعـودي أيمن الحميضي كأس المركز الأول في فئة الطائرات F3A، ضمن منافسات بطولة الشرقية للرياضات اللاسلكية، التي اختتمت فعالياتها الْيَوْمَ السبت، على مضمار
بالفيديو.. سيطرة سعودية على ذهب بطولة الشرقية للرياضات اللاسلكيـة
  • 181
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

انتزع السعـودي أيمن الحميضي كأس المركز الأول في فئة الطائرات F3A، ضمن منافسات بطولة الشرقية للرياضات اللاسلكية، التي اختتمت فعالياتها الْيَوْمَ السبت، على مضمار ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، بمشاركة 167 متسابقًا من 8 جنسيات مختـلفة.

وسيطر السعوديون على فئة F3A بعدما حلَّ أحمد الرفدان ثانيًا، فيما جاء فاضل كعكي في المركز الثـالث، وقام مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالمنطقة الشرقية موفق السنيد ورئيس الاتحاد السعودي للرياضات اللاسلكية المقدم سعود الفغم، بتتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة في الـ5 منافسات التي أقيمت على مدار يومين.

وحقق الإماراتي ثامر الشامسي المركز الأول في منافسات طائرات الهيليكوبتر، فيما جاء السعودي عبدالهادي عزوز ثانيًا، والأمريكي علاء الدين حمزة ثالثًا.

أما في منافسات سيارات الدراق الكهرباء، واصل السعوديون سيطرتهم؛ حيث جاء في المركز الأول عبدالحكيم المهنا، ثم علي البراهيم وزياد حاج خضر على التوالي، بينما حقق البحريني فهد بوعينين المركز الأول في سباق سيارات الدراق بنزين، وحل ثانيًا السعودي فيصل الدخيل، وثالثًا الكويتي ناصر البلوشي.

وانتزع الفلبيني كرستيـان مانلباز الميدالية الذهبية في فئة سيارات الدفع الخلفي "درافت"، وحل السعودي عبدالرحمن عالم ثانيًا، وجاء زميلة صادق الكبيش ثالثًا.

وعبر رئيس اتحاد الرياضات اللاسلكية سعود الفغم، عن سعادته بحجم المشاركة الذي شهدته البطولة بتواجد 167 مشاركًا من العديد من الدول والمستوى المميز والتنافس القوي بينهم، مقدمًا التهنئة للفائزين، مؤكدًا أن اتحاد الرياضات اللاسلكية سيواصل تنظيم مثل هذه النشاطات ضمن خطته للتعريف بمختلف فئاتها وزيادة عدد الممارسين لها، وهي استكمال لما نظمه الاتحاد خلال الفترة السابقة من بطولات ودورات تدريبية تحت إشراف نخبة من المحاضرين المميزين وأبطال العالم، لافتًا النظر إلى أنهم في الاتحاد لديهم خطة استراتيجية تتضمن العديد من الفعاليات التنافسية والتعريفية بهذا الجانب.

وقدَّم الفغم، شكره لجميع من ساهم في نجاح  البطولة من الناحيتين الفنية والتنظيمية، مثمنًا جهود اللجان العاملة في البطولة والهيئة العامة الرياضة وإدارة ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر على تعاونهم وتهيئة مرافق الملعب لاستضافة البطولة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك