Menu


سحب رعدية ممطرة على جازان.. و«الدفاع المدني» يدعو لأخذ الحيطة والحذر

تصاحبها رياح سطحية وتدنٍّ بمدى الرؤية

نبَّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، اليوم الإثنين، من سحب رعدية ممطرة على منطقة جازان، مصحوبة برياح سطحية نشطة، تؤدي إلى تدنٍ في مدى الرؤية، تشمل محافظا
سحب رعدية ممطرة على جازان.. و«الدفاع المدني» يدعو لأخذ الحيطة والحذر
  • 1004
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء السعودية ( واس )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

نبَّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، اليوم الإثنين، من سحب رعدية ممطرة على منطقة جازان، مصحوبة برياح سطحية نشطة، تؤدي إلى تدنٍ في مدى الرؤية، تشمل محافظات العارضة وفيفا وهروب، مشيرةً إلى أن الحالة تستمر حتى الساعة الـ6 مساءً.

من جهتها، دعت مديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان، المواطنين والمقيمين، إلى أخذ الحيطة والحذر في مثل هذه الحالات، وعدم الاقتراب من بطون الأودية ومجاري السيول، واتخاذ التدابير والاحتياطات اللازمة، واتباع إرشادات وتعليمات الدفاع المدني.

وتوقَّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، في تقريرها عن حالة الطقس اليوم، نشاطًا للرياح السطحية على منطقتي (مكة المكرمة، والمدينة المنورة )، وطقسًا باردًا على معظم مناطق المملكة.

وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية شرقية إلى شمالية غربية بسرعة 18-45 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين ونصف.

وبالنسبة  لحالة البحر متوسطة الموج إلى مائجة، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية بسرعة 18-45 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين ونصف، وحالة البحر متوسطة الموج إلى مائج.

اقرأ أيضًا:

سحب رعدية ممطرة وموجة باردة على بعض مناطق المملكة.. خلال ساعات

بالأسماء.. أمير جازان يعتمد ترقية 170 موظفًا بالإمارة

بالفيديو.. «مرور جازان» يطيح بسائق فحَّط في حديقة عامة بالداير

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك