alexametrics
Menu


مارسيلو: رحيل زيدان صدمة.. وحزين لخروج رونالدو

أكد رغبته في البقاء بريال مدريد..

مارسيلو: رحيل زيدان صدمة.. وحزين لخروج رونالدو
  • 110
  • 0
  • 0
فريق التحرير
7 جمادى الآخر 1440 /  12  فبراير  2019   10:30 م

قال الدولي البرازيلي مارسيلو، الظهير الأيسر لريال مدريد، إن انتقال البرتغالي كريتسيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، أحزنه بشكل كبير.

وأشار مارسيلو، في مقابلة مع قناة «Esporte Interativo»، إلى أنه كان لديه علاقة مميزة مع رونالدو وعائلته وصديقته، فقد لعبوا معًا تسع سنوات، ومن الطبيعي أن يحزن لرحيله.

وأضاف، أنه كان على علم بقرار كريستيانو بالرحيل عن الفريق خلال المران الأخير قبل نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي بالعاصمة الأوكرانية كييف، والذي انتهى بفوز النادي الملكي على نظيره ليفربول الإنجليزي.

وتابع الظهير الأيسر البرازيلي: «حزنت جدًا أيضًا بعد رحيل الحارس كيكو كاسيلا؛ لأنه كان يجلس بجانبي في غرفة الملابس».

وتعليقًا على رحيل الفرنسي زين الدين زيدان، عن نادي العاصمة الإسبانية في الصيف الماضي، وصف مارسيلو هذا الأمر بالصدمة، خاصة وأن اللاعبين لم يتوقعوا خروج زيدان بعد الإنجازات التي حققها الفريق.

وقال مارسيلو، صاحب الـ30 عامًا: «زيدان المدرب الوحيد الذي جعلني أقدم كل شيء على أرض الملعب، وطورني كلاعب كرة قدم، ورحيله كان غريبًا على جميع اللاعبين؛ لأن كل شيء كان رائعًا معه، ورحيله بمثابة صدمة، جمعتنا علاقة رائعة، وكان مهتمًا بي، ودافع عني».

وأضاف: «فعلت كل شيء من أجله؛ لأنه كان محترفًا، وركضت وحاربت معه، لا سيما وأننا لعبنا معًا، لذلك أعطيت كل شيء لزيدان».

وبخصوص علاقته التي تجمعه بالويلزي جاريث بيل، أوضح مارسيلو، أن بيل لا يتحدث الإسبانية، ويجيد الإنجليزية فقط، لذلك فهم يتحدثون فقط بالإيماءات، «ونقول مرحبًا فقط».

وشدد مارسيلو، على أنه لا يريد الرحيل عن ريال مدريد في المستقبل، وهذه الفكرة لم تخطر على باله، وليس هناك سبب للرحيل، موضحًا أنه يثق في قدراته وإمكاناته مع الفريق، لكن إذا جاء اليوم الذي لا يريده فيه ريال مدريد، فإنه سيرحل وهو حزين.

وأشار الظهير الأيسر البرازيلي، إلى أن نادي يوفنتوس الإيطالي، الذي انتقل إليه رونالدو، كان يرغب في ضمه خلال الفترة الماضية، مُتابعًا: «يوفنتوس ناد كبير، ولكنني مرتبط بتعاقد مع ريال مدريد».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك