Menu

23 مدربًا مرشحون لقيادة بيراميدز.. وآل الشيخ: أصابتني الحيرة

أبدوا موافقةً على تولي المهمة

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه، مالك نادي بيراميدز تركي آل الشيخ، وجود 23 سيرةً ذاتيةً لاختيار المدرب الجديد للفريق في الموسم المقبل من الدوري المصري الممتاز ل
23 مدربًا مرشحون لقيادة بيراميدز.. وآل الشيخ: أصابتني الحيرة
  • 170
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه، مالك نادي بيراميدز تركي آل الشيخ، وجود 23 سيرةً ذاتيةً لاختيار المدرب الجديد للفريق في الموسم المقبل من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وقال آل الشيخ عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إنّه يشعر بالحيرة في اختيار المدرب الجديد للفريق، لا سيّما أنّ لديه 23 سيرة ذاتية لـ23 مدربًا وافقوا جميعًا على تدريب الفريق.

وأضاف أنّ سبب حيرته أيضًا يكمن في أن كل مدرب من المدربين المتاحين لتدريب الفريق يمتلك أفضلية تميزه عن الآخر.

وكان الأرجنتيني رامون دياز أعلن في وقتٍ سابق، رحيله عن تدريب بيراميدز نهاية الموسم الجاري، وقال عبر حسابه على موقع «تويتر»: «أود أن أشكر صديقي تركي آل الشيخ لهذه الفرصة مع بيراميدز وللاعبين الذين قاموا بجهد كبير لتحقيق الأهداف، بما فيها الفوز على الأهلي والزمالك.. سعيد للاستمتاع بثقافة هذا البلد الرائع مصر.. تحياتي للجميع».

ويحتل بيراميدز حاليًّا المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري برصيد 69 نقطة من 33 مباراة، ولديه مباراة واحدة لإنهاء موسمه، فيما يتصدر الأهلي بـ 74 نقطة من 32 مباراة، ويحتل الزمالك المركز الثالث مع 66 نقطة من 29 مباراة.

ونجح بيراميدز في تحقيق الفوز مرتين على الأهلي، كما وفاز وتعادل مع الزمالك؛ لكنّه أهدر فرصة مواصلة المنافسة على اللقب بـ12 تعادلًا، أضاعت الكثير من النقاط على الفريق.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك