Menu

الدوسري يغيب عن صفوف «الهلال» أسبوعين

الفرج يُجري جراحة الخميس..

أعلن نادي الهلال، اليوم الثلاثاء، غياب لاعب خط وسطه الدولي سالم الدوسري، عن الفريق لمدة أسبوعين؛ نتيجة للإصابة. وقال نادي الهلال، اليوم الثلاثاء، في تغريدة عبر
الدوسري يغيب عن صفوف «الهلال» أسبوعين
  • 1149
  • 0
  • 1
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن نادي الهلال، اليوم الثلاثاء، غياب لاعب خط وسطه الدولي سالم الدوسري، عن الفريق لمدة أسبوعين؛ نتيجة للإصابة.

وقال نادي الهلال، اليوم الثلاثاء، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إن الفحوصات الطبية التي أجراها «الدوسري» أثبتت إصابته بتمزق في عضلة الفخذ الأمامية؛ سيخضع على إثرها لبرنامج علاجي لمدة أسبوعين.

وحول اللاعب سلمان الفرج، أضاف النادي، أن الفحوصات الطبية التي أجراها الفرج في فرنسا، أثبتت حاجة اللاعب لإجراء عملية جراحية لتحرير أوتار مفصل الحوض، وتقرر إجراؤها الخميس المقبل.

وأوضح النادي، أن لاعبه الإسباني جوناثان سوريانو يعاني آلامًا في عضلة الساق، وسيُجري أشعة مساء اليوم الثلاثاء للتأكد من إصابته، لافتًا إلى أن مهاجمه جوميز لن يشارك في تدريبات الغد؛ لوجوده اليوم في فرنسا لإجراء فحوصات بدنية دورية.

وأشار الهلال، إلى أن مدافع الفريق الجديد الأسترالي ميلوش ديجينك، سيصل إلى الرياض مساء اليوم الثلاثاء، ومن المنتظر أن يلتحق بتدريبات الفريق غدًا.

من جهة أخرى، عاد الفريق لتدريباته، صباح اليوم، بعد انتهاء الراحة التي منحها المدرب جيسوس للاعبين، أمس الإثنين؛ حيث خضع جميع اللاعبين لفحوصات طبية اعتيادية، قبل أن يؤدي اللاعبون الذين شاركوا في لقاء الفيحاء تدريبات استرجاعية، فيما أدى بقية اللاعبين مناورة مع «الهلال ب» على كامل الملعب.

ومن المنتظر أن يؤدي الفريق تدريبه الاعتيادي، في السادسة من مساء غدٍ الأربعاء، وذلك في مقر النادي.

ويستعد الهلال لمواجهة نظيره الاتفاق، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والذي يتصدر جدول ترتيبه «الزعيم» برصيد 40 نقطة، وفاز في آخر مبارياته على الفيحاء بخمسة أهداف مقابل هدف.

كما يُشارك الهلال في بطولة كأس زايد للأندية العربية، وتنتظره مواجهة مصيرية في ربع نهائي البطولة، مع نظيره الاتحاد السكندري المصري؛ حيث تقام المباراة الأولى في الرياض يوم 12 فبراير المقبل، وتقام الثانية في الإسكندرية يوم 25 من الشهر نفسه.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك