Menu


ريال مدريد يفكر في التعاقد مع صلاح بعد إصابة أسينسيو

النادي يفقد جهود اللاعب 6 أشهر

أعادت الإصابة التي تعرض لها لاعب ريال مدريد الإسباني ماركو أسينسيو، خلال الجولة التحضيرية للموسم الجديد، المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، لدائرة اهتمامات
ريال مدريد يفكر في التعاقد مع صلاح بعد إصابة أسينسيو
  • 489
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية


أعادت الإصابة التي تعرض لها لاعب ريال مدريد الإسباني ماركو أسينسيو، خلال الجولة التحضيرية للموسم الجديد، المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، لدائرة اهتمامات النادي الإسباني.

وأشارت صحيفة « le10sport » الفرنسية، إلى أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان وجه أنظاره صوب صلاح وماني؛ لتعويض غياب أسينسيو.

وأمس الأربعاء، كشف النادي الملكي، في بيان رسمي، عن تعرض اللاعب الدولي الإسباني لإصابة بقطع في الرباط الصليبي وغضروف الركبة اليسرى، ما يعني غيابه لفترة لا تقل عن 6 أشهر.

وفي وقت سابق، ارتبط ثنائي ليفربول الإنجليزي بالانتقال إلى الريال، لكن تعاقد النادي الإسباني مع البلجيكي إيدين هازارد أنهى كافة التكهنات المتعلقة بانتقال أحدهما للميرينجي.

وقد يضطر زيدان لدخول سوق الانتقالات من جديد لتعزيز قوة فريقه الهجومية، لا سيما مع قرب رحيل الويلزي جاريث بيل عن ملعب «سانتياجو برنابيو» هذا الصيف.

وكانت تقارير صحفية أفادت بإمكانية تراجع ريال مدريد عن بيع اللاعب الدولي الويلزي بعد تعرض أسينسيو للإصابة، على الرغم من عروض مغرية لشراء بيل من قبل الأندية الصينية.

يذكر أن صلاح وماني تألقا بشكل واضح في الموسم الماضي، واستطاعا معًا تحقيق جائزة هداف الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفًا بالاشتراك مع الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال، فضلًا عن قيادتهما ليفربول لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.
 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك