Menu


خلال تدشينه عدة مشاريع.. أمير القصيم يشكر إدارة تعليم البكيرية

أشاد بجهود العاملين فيها وبإنجازاتهم

وجَّه الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، خطاب شكر إلى إدارة التعليم بمحافظة البكيرية على جهودهم وإنجازاتهم خلال تدشينه مشاريع ا
خلال تدشينه عدة مشاريع.. أمير القصيم يشكر إدارة تعليم البكيرية
  • 17
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

وجَّه الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، خطاب شكر إلى إدارة التعليم بمحافظة البكيرية على جهودهم وإنجازاتهم خلال تدشينه مشاريع التعليم واطلاعه على تقرير إنجازات إدارة شؤون المباني.

من جهته، أعرب مدير التعليم عن شكره وتقديره أمير منطقة القصيم على متابعته الدائمة لجميع القطاعات بالمنطقة، «وما نلقاه في إدارات التعليم من تحفيز ودعم ومساندة».

وفي وقت سابق وجَّه المدير العام للتعليم بمنطقة القصيم محمد بن سليمان الفريح، بإيقاف الاصطفاف الصباحي وتأخير بداية الحصة الأولى بمدارس المنطقة، يومي الأربعاء والخميس إلى الساعة 9 صباحًا.

وقالت إدارة تعليم القصيم، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «لتنبيه الهيئة العامة للأرصاد بقدوم موجة برد شديدة هذه الأيام، ولسلامة الجميع؛ وجَّه المدير العام بإيقاف الاصطفاف الصباحي، وتأخير بداية الحصة الأولى بمدارس تعليم القصيم يومي الأربعاء والخميس 18-19/6/1441هـ إلى الساعة 9 صباحًا، مع بقاء توقيت الخروج دون تغيير».

اقرأ أيضًا:

«تعليم القصيم» تلغي الاصطفاف الصباحي وتؤخر الحصة الأولى الأربعاء والخميس

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك