Menu


رسميًا.. التعاون يضم محمد السهلاوي

بعد رحيله عن الشباب

تعاقد نادي التعاون مع محمد السهلاوي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السابق، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. ونشر الحساب الرسمي لنادي التع
رسميًا.. التعاون يضم محمد السهلاوي
  • 902
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تعاقد نادي التعاون مع محمد السهلاوي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السابق، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ونشر الحساب الرسمي لنادي التعاون عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، صورة للسهلاوي، مشيرًا إلى التعاقد معه حتى نهاية الموسم الجاري.

وكان نادي الشباب قد ذكر، عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «وقّعت إدارة نادي الشباب مخالصة مع المهاجم محمد السهلاوي، كما قدّمت شكرها للاعب على ما قدمه مع الفريق خلال الفترة الماضية».

ولعب مهاجم الأخضر السابق، 8 مباريات محلية مع الشباب هذا الموسم، بينها واحدة فقط أساسيًّا، بواقع 158 دقيقة، حيث شارك في 7 لقاءات من أصل 14 جولة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ومباراة وحيدة في كأس الملك، صنع خلالها هدفًا وحيدًا.

ووقع السهلاوي على هدف وحيد بقميص الليوث، في شباك فريق شبيبة الساورة الجزائري، لحساب إياب دور المجموعات لكأس محمد السادس للأندية الأبطال، في المباراة التي شهدت فوز الشباب بهدفين دون رد.

وتوهج المهاجم المخضرم، بقميص العالمي على مدار عقد كامل، منذ دافع عن ألوان النصر قادمًا من صفوف القادسية، في صيف 2009، ليخوض مع الفريق 210 مباريات، أحرز خلالها 99 هدفًا، وصنع 19، وتوج مع فرسان نجد بلقب الدوري 3 مرات، ولقب وحيد في كأس ولي العهد.

اقرأ أيضًا

الإتفاق يغازل طريد الأهلي المصري في ميركاتو الشتاء

المنتخب السعودي يُقصي تايلاند ويتأهل لنصف نهائي آسيا

ركلات الترجيح تنصف أبها على حساب الفتح في كأس الملك

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك