Menu


هل يُجبر «كورونا» إبراهيموفيتش على تعليق الحذاء؟

رحيل ثنائي الروسونيري يُعجِّل بالقرار الصعب

كشف تقرير صحفي إيطالي أن أسطورة الكرة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق ميلان الإيطالي، يفكر في تعليق الحذاء ومغادرة البساط الأخضر بعد مسيرة تاريخية حافلة،
هل يُجبر «كورونا» إبراهيموفيتش على تعليق الحذاء؟
  • 21
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشف تقرير صحفي إيطالي أن أسطورة الكرة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق ميلان الإيطالي، يفكر في تعليق الحذاء ومغادرة البساط الأخضر بعد مسيرة تاريخية حافلة، دافع خلالها عن ألوان أكابر الأندية الأوروبية في القارة العجوز.

ونوهت صحيفة «كوريري ديللو سبورت»، أن اقتراب الثنائي الإداري فونيمير بوبان المدير الرياضي للنادي الإيطالي، وباولو مالديني، من الرحيل عن الرسونيري، من شأنه أن يؤثر على مستقبل المهاجم السويدي المخضرم؛ حيث كان هذا الثنائي هما العامل الأكبر في إقناع إبرا بالعودة إلى صفوف النادي اللومباردي.

وأشار التقرير إلى أنه مع انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد- 19» حول العالم، وحالة الطوارئ المعلنة، وابتعاد اللاعب عن زوجته وأطفاله الذين يقيمون حاليًّا في السويد؛ قد يفكِّر زلاتان بنسبة أكبر في ترك عالم الكرة.

واختتم التقرير الإيطالي أن إيفان جازيديس الرئيس التنفيذي للنادي الإيطالي، سيحاول الحفاظ على خدمات إبراهيموفيتش، إلا أن الأمور تبقى معلقة بالنجم السويدي صاحب الـ38 عامًا، الذي يبحث عن ختام مثالي لمسيرة عامرة بالألقاب.

ومن المقرر أن يرحل إبراهيموفيتش في يونيو المقبل مجانًا؛ حيث إن انضمامه كان في يناير الماضي ولمدة 6 أشهر فقط، وهو ما قد يُعجِّل قرار النجم السويدي بالاعتزال متجهًا إلى التدريب.

ومنذ عودة زلاتان إلى ميلان، شارك في 10 مباريات، استطاع خلالها تسجيل 4 أهداف، قبل أن يؤدي انتشار فيروس كورونا المستجد إلى توقف الدوري الإيطالي والنشاط الكروي عامةً.

ودافع إبرا الملقب بـ«السلطان»، عن ألوان أندية أياكس أمستردام، وميلان وإنتر ويوفنتوس، وبرشلونة، وباريس سان جيرمان، ومانشستر يونايتد، ولوس أنجلوس جلاكسي الأمريكي، ومالمو السويدي، في مسيرة توج خلالها بقرابة 66 لقبًا فرديًّا وجماعيًّا.

اقرأ أيضًا:

رحيل إبراهيموفيتش عن ميلان واعتزاله اللعب في يونيو المقبل

بالفيديو.. إبراهيموفيتش يتوعد فيروس كورونا بركله خارجًا

إبراهيموفيتش يدعم إيطاليا ماديًّا في محنة كورونا

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك