Menu


جوارديولا يضع فابريجاس على رادار مانشستر سيتي

لتعويض غياب فرناندينيو

ذكرت تقارير صحفية أن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي يرغب في الحصول على خدمات مواطنه سيسك فابريجاس لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي الموسم المقب
جوارديولا يضع فابريجاس على رادار مانشستر سيتي
  • 229
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

ذكرت تقارير صحفية أن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي يرغب في الحصول على خدمات مواطنه سيسك فابريجاس لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي الموسم المقبل.

وبحسب ما ذكر موقع okdiario الإسباني، فإن جوارديولا يرغب في التعاقد مع فابريجاس على سبيل الإعارة أو بشكل دائم؛ لتعويض غياب البرازيلي فرناندينيو لاعب وسط الفريق الذي يعاني من إصابة.

وقال الموقع إنه رغم أن فابريجاس ليس بديلًا شبيها بالمثل لفرناندينيو، إلا أن لاعب الوسط الإسباني (فابريجاس) لعب تحت قيادة جوارديولا في صفوف برشلونة، ويعتقد أنه قادر على القيام بمهام فرناندينيو في الفريق.

وأبرز غياب فرناندينيو أهميته بالنسبة لبيب جوارديولا؛ حيث هبط الفريق الإنجليزي من المركز الأول إلى المركز الثالث في جدول الدوري الممتاز خلال الأسابيع القليلة الماضية.

وأوضح الموقع أن فابريجاس يرغب في مغادرة تشيلسي الموسم المقبل وعدم اللاعب تحت قيادة المدرب الإيطالي ماوريتسيو ساري.

وينتهي عقد لاعب الوسط الإسباني مع تشيلسي بنهاية الموسم الجاري ولم يقم بتجديده حتى الآن، ويحق له الاتفاق مع أي فريق بداية من يناير.

وربطت تقارير سابقة انتقال فابريجاس إلى صفوف ميلان خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل، كما يتابع جلطة سراي التركي موقف اللاعب الإسباني.
 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك