Menu


الاتحاد يبحث عن الفوز الثاني بالدوري أمام الاتفاق

العميد "مهدد" بالعودة إلى المركز الأخير

يدخل فريق الاتحاد اختبارًا جديدًا في الساعة 5:35 مساء اليوم، بحلوله ضيفًا على الاتفاق بملعب الأمير محمد بن فهد، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من دوري الأمير م
الاتحاد يبحث عن الفوز الثاني بالدوري أمام الاتفاق
  • 488
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يدخل فريق الاتحاد اختبارًا جديدًا في الساعة 5:35 مساء اليوم، بحلوله ضيفًا على الاتفاق بملعب الأمير محمد بن فهد، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويأمل كلا الفريقين حصدَ نقاط الفوز، لكن لكل منهما أهداف مختلفة عن الآخر.. فالاتحاد يبحث عن الفوز الثاني في مسيرته بالدوري هذا الموسم، وهو فوز تأخر انتظاره كثيرًا، إلا أنه جاء أخيرًا في الجولة الثالثة عشرة على حساب الباطن، غير أن الفريق سرعان ما عاد لدوامة النتائج السلبية في الجولة التالية مباشرةً بخسارته على أرضه أمام النصر، إلا أنه سيدخل لقاء اليوم بهدف العودة مجددًا إلى الطريق الصحيح لتحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري من خلال الابتعاد عن منطقة الخطر بحلوله في المركز قبل الأخير برصيد 6 نقاط فقط متساويًا مع فريق أحد متذيل جدول الدوري.

ويدرك لاعبو الاتحاد أنهم في خطر كبير؛ وذلك في حالة فشلهم في حسم اللقاء لمصلحتهم مع فوز أحد بمباراته المقررة غدًا أمام الرائد، وهو سيناريو ليس له سوى نهاية واحدة هي عودة "الإتي" إلى المركز الأخير مجددًا.

أما الاتفاق ففي المركز العاشر برصيد 19 نقطة، إلا أن الفريق يسعى إلى حصد مزيد من النقاط بغية تأمين موقعه والدخول أكثر وأكثر في منطقة الأمان، إضافة إلى تعويض تعادله السلبي في الجولة الماضية مع الفتح.

ويدرك لاعبو الاتفاق جيدًا أن الفوز على الاتحاد يمكن أن يقفز بالفريق قفزة مهمة؛ حيث سيتخطى كلًّا من الفتح والقادسية اللذين لم يحققا نتائج إيجابية في الجولة الحالية، بتعادل الأول مع النصر، وخسارة الثاني أمام الباطن؛ لذلك فإن الفوز سيدفع الاتفاق إلى المركز الثامن.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك