Menu


اليوم.. 5 مباريات بالجولة 19 من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى

الخليج يستضيف أبها المتصدر

تنطلق اليوم مباريات الجولة التاسعة عشرة من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، بإقامة خمس مباريات تجمع أبها والخليج، والعدالة مع
اليوم.. 5 مباريات بالجولة 19 من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى
  • 107
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تنطلق اليوم مباريات الجولة التاسعة عشرة من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، بإقامة خمس مباريات تجمع أبها والخليج، والعدالة مع ضمك، والكوكب أمام الطائي، والقيصومة مع الجيل، وهجر أمام العين.

ويحل فريق أبها متصدر جدول الترتيب برصيد 34 نقطة ضيفًا على الخليج الثاني عشر برصيد 22 نقطة، وذلك على ملعب الأخير في سيهات، كما يلتقي العدالة وصيف جدول الترتيب برصيد 30 نقطة مع مضيفه ضمك الخامس وله 29 نقطة في خميس مشيط.

وفي محافظة الخرج، يستضيف الكوكب السادس عشر برصيد 21 نقطة، فريق الطائي الرابع عشر بنفس عدد النقاط ، ويواجه القيصومة صاحب المركز العشرين برصيد 16 نقطة، فريق الجيل سابع الترتيب برصيد 25 نقطة، في ضيافة ملعب نادي الباطن، كما يستضيف هجر السادس بـ27 نقطة، فريق العين الخامس عشر برصيد 21 نقطة، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

وتستكمل مباريات الجولة التاسعة عشرة بخمس لقاءات أخرى بعد غد الاثنين، تجمع الجبلين والأنصار، نجران مع المجزل، والنجوم مع الوشم، والنهضة مع العروبة، وجدة مع الشعلة.

ويلتقي الجبلين التاسع بـ24 نقطة مع ضيفه الأنصار رابع جدول الترتيب برصيد 29 نقطة وذلك في المدينة المنورة، وعلى ملعب المحالة بأبها، يستضيف نجران العاشر برصيد 23 نقطة، نظيره فريق المجزل ثامن الترتيب متفوقًا بنقطة واحدة على منافسه.

ويلتقي النجوم الثالث عشر بـ21 نقطة مع الوشم الحادي عشر برصيد 23 نقطة، وذلك على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ويستضيف النهضة السابع عشر في لائحة الترتيب برصيد 20 نقطة، نظيره العروبة التاسع عشر بنفس الرصيد، وعلى ملعبه يواجه فريق جدة صاحب المركز الثالث برصيد 29 نقطة، ضيفه الشعلة الثامن عشر برصيد 20 نقطة .

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك