Menu


أصالة تنقذ نجلها من جريمة قتل بـ«مليون جنيه».. وتثير جدلاً حول زواجها الجديد

تصالحت مع أهل الضحية.. ونشرت صورًا برفقة طبيبها الخاص

أثارت الحياة الشخصية للفنانة أصالة نصري وأفراد عائلتها الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، تزامنًا مع تورط نجلها خالد أيمن الذهبي بقضية قتل عن طريق الخطأ، وتوار
أصالة تنقذ نجلها من جريمة قتل بـ«مليون جنيه».. وتثير جدلاً حول زواجها الجديد
  • 3393
  • 0
  • 1
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أثارت الحياة الشخصية للفنانة أصالة نصري وأفراد عائلتها الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، تزامنًا مع تورط نجلها خالد أيمن الذهبي بقضية قتل عن طريق الخطأ، وتوارد شائعات عن زواج المغنية السورية من طبيبها الخاص.

مليون جنيه أنقذت ابنها

وفي الواقعة الأولى نجحت أصالة بإنقاذ نجلها، من التعرض لعقوبة جريمة القتل الخطأ، وذلك بدفع فدية، لعائلة مواطن مصري قتله نجلها في وقت سابق بحادث سيارة، وتم التصالح بين الطرفين، وتنازلت عائلة الضحية عن حقوقها.

ووفقًا للقانون المصري، تم تسوية القضية وتبرئة خالد الذهبي، الذي اعترف بارتكاب الحادث وذهب بنفسه إلى القسم وأكد أنه المتسبب في الوفاة.

شائعات زواجها بطبيبها الخاص

وفي سياق آخر، نشرت أصالة مؤخرًا مجموعة من الصور لها بصحبة طبيبها الخاص فادي نصر لتثير التساؤل حول زواج مرتقب بينهما؛ ليخرج الأخير عن صمته.

وقال فادي نصر في تصريحات لأحد البرامج التليفزيونية بأن من حق أصالة أن تتزوج من تشاء، ولكن هناك من يصطاد في المياه العكرة، مؤكدًا أن علاقته بأصالة لا تعدو عن كونها علاقة صداقة فقط.

وأكد بعض المقربين من أصالة لـ«عاجل» بأن أصالة تعمدت أن تطرح هذه الصور في هذا التوقيت لتؤكد على أنها لا تزال مرغوبة، ولكي تُنسي جمهورها قصة انفصالها من المخرج طارق العريان ووالد طفليها التوأم.

اقرأ أيضًا:

فيديو قديم يكشف أن أصالة هي من طلبت الزواج من العريان

هل تعمدت «إنجي علي» مكايدة «أصالة» بعد طلاقها من «العريان»؟

بعد فشل محاولات الصلح.. أسباب إعلان أصالة انفصالها عن العريان

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك