Menu


تمارين تكتيكية تجهِّز الفيحاء للمواجهة القوية مع الأهلي

إصابة جيجي تبعده عن الفريق 10 أيام..

يواصل نادي الفيحاء استعداداته للمباراة الهامة أمام الأهلي، المنتشي بالفوز على الاتحاد في ديربي جدة، والذي يستضيف اللقاء ضمن منافسات الجولة الـ 11 من دوري كأس ال
تمارين تكتيكية تجهِّز الفيحاء للمواجهة القوية مع الأهلي
  • 510
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يواصل نادي الفيحاء استعداداته للمباراة الهامة أمام الأهلي، المنتشي بالفوز على الاتحاد في ديربي جدة، والذي يستضيف اللقاء ضمن منافسات الجولة الـ 11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم الجمعة المقبل 30 نوفمبر.

وركز المدير الفني سلافيوليوب موسلين خلال التمرين، الذي أقيم مساء أمس الإثنين، على ملعب الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي، على تعزيز الجوانب الفنية للاعبين، من خلال تطبيق مجموعة متنوعة من التمارين التكتيكية، ركز فيها المدرب على التمركز السليم والتحرك بدون كرة وخلق المساحات، إضافة إلى تقارب الخطوط وتناقل الكرات القصيرة.

كما خضع اللاعبون إلى تمارين لياقية وعضلية وقائية تخللها الجري على سرعات ومسافات مختلفة بإشراف مدرب اللياقة السيد رادينكو بانتوفيتش، كما أجرى حراس المرمى تمارين خاصة مع مدرب الحراس السيد بويان ايسايلوفيتش.

ومن جانب آخر، أسفرت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب أدملسون باروس الشهير بـ"جيجي" عن إصابته بشد في العضلة الخلفية، وسيحتاج إلى الراحة والتأهيل العضلي لمدة 10 أيام. كما واصل عمر العودة برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك