Menu

رئيس هيئة الترفيه: خطة توسيع «بوليفارد الرياض» تنتهي في ديسمبر

ضمن فعاليات «موسم الرياض»..

قال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ: إنَّ هناك خطة لتوسيع منطقة بوليفارد الرياض، وستنتهي منتصف شهر ديسمبر المقبل، معربًا عن تط
رئيس هيئة الترفيه: خطة توسيع «بوليفارد الرياض» تنتهي في ديسمبر
  • 594
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ: إنَّ هناك خطة لتوسيع منطقة بوليفارد الرياض، وستنتهي منتصف شهر ديسمبر المقبل، معربًا عن تطلعه إلى أن تنال إعجاب ورضا زوار فعاليات «موسم الرياض».

خطة توسعة بوليفارد الرياض

وأوضح آل الشيخ في مقطع فيديو، نشره على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «خلصنا الحمد لله من خطة توسعة بوليفارد الرياض في اجتماع مع المشاركين كافة، وإن شاء الله سوف تنتهي في منتصف ديسمبر، وسوف تنال إعجابكم، وستشمل أكثر من 5 أو 6 مطاعم، و4 مقاهٍ، وكم شوب جديد».

تذاكر حضور مهرجان معرض السيارات 

ولفت إلى أهمية شراء تذاكر حضور مهرجان معرض السيارات  ضمن فعاليات موسم الرياض عن طريق الموقع الإلكتروني المخصص للفعالية على الإنترنت؛ حتى لا يحصل تكدس مع انطلاق الفعالية. واصفًا الفعاليات بالخيال بمشاركة أكثر من 200 شو خلال ستة أيام، تختص بالسيارات في منطقة واحدة بالجنادرية. مقدمًا شكره للمنظمين والرعاة ورجال الأمن.

ويتضمن معرض الرياض كار شو: محطة عشاق السيارات لشغوفي قطع التعديل والإكسسوارات، ومزادات السيارات الكلاسيكية والفارهة والمعدلة، وأحدث السيارات النادرة من المستقبل، وعروض الدريفت، مونستر جام، ومطاردات الشرطة.. وغيرها.

وتشمل تذكرة الدخول فعالية المدفع البشري، وعروض تيري جرانت، هوت ويلز، عرض فيراري، ومشاهدة بطولة الدرفت السعودية، والدخول لمعرض الرياض للسيارات.

السيارة 2030

وبخصوص السيارات، وصلت السيارة الوحيدة في العالم والتي تحمل اسم 2030 للمملكة للمشاركة في معرض الرياض للسيارات، وهذه السيارة صنعت خصيصًا لموسم الرياض.

وكان نشر تركي آل الشيخ قد نُشِر عبر صفحته على موقع تويتر، فيديو يظهر السيارة وهي مغلفة بالكامل، مبينًا أنَّ اسمها هو 2030، في إشارة إلى رؤية 2030. وقال: «سيارة مسمينها 2030 حبه وحدة في العالم! بتنعرض في معرض السيارات وبيتسوَّى عليها مزاد، لا أحد يقول ما لقيت تذكرة، احجز من الآن».

 وسينطلق معرض السيارات في الرياض اليوم 21 من شهر نوفمبر الجاري ويستمر حتى يوم 26 من الشهر ذاته وسيتم عرض 1200 سيارة معدلة ونادرة وكلاسيكية في مزاد يشارك فيه الحضور على السيارات المعروضة. وسيعرض في هذا المعرض أفضل أنواع السيارات الفاخرة والكلاسيكية والمعدلة، إذ يضم 1200 سيارة، منها سيارات معدلة وسيارات كلاسيكية فاخرة، وسيتم إجراء مزاد على السيارات الفارهة والمعدلة للمرة الأولى في السعودية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك