Menu

مدرب ريال مدريد: لا نخاف ميسي.. والتكنولوجيا تُزيد الجدل التحكيمي

سنلعب الكلاسيكو كأنه آخر مباراة بالموسم..

أكد الأرجنتيني سانتياجو سولاري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، عدم خوفه من تألق مواطنه ليونيل ميسي، قائد برشلونة، قبل مواجهة ال
مدرب ريال مدريد: لا نخاف ميسي.. والتكنولوجيا تُزيد الجدل التحكيمي
  • 263
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد الأرجنتيني سانتياجو سولاري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، عدم خوفه من تألق مواطنه ليونيل ميسي، قائد برشلونة، قبل مواجهة الفريقين في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

ويلتقي فريقا ريال مدريد وبرشلونة، غدًا الأربعاء، على ملعب «سانتياجو برنابيو» في جولة الإياب بنصف نهائي كأس ملك إسبانيا، وكان لقاء الذهاب على ملعب «كامب نو»، قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وسُئل سولاري، خلال مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، عن خوف فريقه من تألق ميسي، فأجاب: «الخوف كلمة غير موجودة في قاموس كرة القدم لأولئك الذين يرغبون في التنافس».

وأكد المدرب الأرجنتيني، أن فريقه مستعد بكامل قوته البدنية للقتال في مباراة الأربعاء، مشيرًا إلى رغبة اللاعبين في الاستمتاع بالمواجهة.

وعن عودة مارسيلو للمشاركة مع ريال مدريد أمام برشلونة، قال سولاري: «لم أستقر بعد على التشكيل الذي سيخوض المباراة، وحتى إذا قررتُ مَن سيشارك في الجبهة اليسرى؛ لن أخبركم».

وعلّق سولاري عن تقنية الـVAR والحالات التحكيمية الجدلية، قائلًا: «كلما نستعين بهذه التقنيات والتكنولوجيا في عالمنا، كلما تزداد حالات الجدل والمناقشات حول مدى صحة استخدامها من الحكام».

وتابع المدرب الأرجنتيني: «لا يوجد أي شك في ركلة الجزاء التي حصلنا عليها في الجولة الماضية أمام ليفانتي، وعلينا بالكف عن انتقاد الحكام».

وتطرّق سولاري للحديث عن غضب لاعبه الويلزي جاريث بيل، الذي ظهر عليه خلال مواجهة ليفانتي بعد رفضه الاحتفال بهدفه في المباراة، حيث قال: «لقد تحدثت بالفعل معه، لكن هذه المحادثة تبقى خاصة فيما بيننا».

وعن المباراة ضد البارسا، قال سولاري: «عندما يرتفع مستوى منافسك، فإن التنافس يزداد بطبيعة الحال، لذا نحن بحاجة للحفاظ على استمراريتنا والقيام بكل شيء في إطاره الصحيح».

واختتم سولاري، المؤتمر، قائلًا: «ريال مدريد سيلعب مباراة الكلاسيكو كأنها آخر مباراة في الموسم».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك