Menu


بعد هند البحرينية.. من هي غدير السبتي التي أعلنت إصابة ابنتها بفيروس كورونا؟

دخلت عالم الفن في 2014 وحققت نجاحًا مبهرًا

تصدر اسم الفنانة الكويتية غدير السبتي، خلال الساعات الماضية، محركات البحث بعد أن كشفت إصابة ابنتها أسماء، بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد تردد تكهنات وشائعات كث
بعد هند البحرينية.. من هي غدير السبتي التي أعلنت إصابة ابنتها بفيروس كورونا؟
  • 2392
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تصدر اسم الفنانة الكويتية غدير السبتي، خلال الساعات الماضية، محركات البحث بعد أن كشفت إصابة ابنتها أسماء، بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد تردد تكهنات وشائعات كثيرة بموقع التواصل الاجتماعي لتحسم «السبتي» الجدل.

ونشرت غدير السبتي، عبر حسابها بتطبيق «إنستجرام»، صورة لها معلقة عليها بهذه الكلمات: «فديت قلبك انتي قوية وأدري راح تقاومين الفيروس وترجعين بالسلامة حق حضني أحبك يا دنيتي كلها».

جدير بالذكر أن إصابة نجلة الفنانة الكويتية غدير السبتي (45 عامًا) بفايروس كورونا هي الثانية في عالم مشاهير الفن الخليجي خاصة بعد أن كشفت الفنانة هند البحرينية إصابتها بالمرض، وذلك أثناء تواجدها بمدينة برشلونة الإسبانية، حيث أعلنت عن خضوعها الآن لحجر صحي في أحد المستشفيات ببلدها البحرين.

جمهور السبتي تفاعل مع المنشور

من جانبهم أعرب، مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي من متابعي وجمهور الفنانة الكويتية غدير السبتي، عن تمنياتهم بالشفاء العاجل وعن دعمهم للفنانة وابنتها في هذه المحنة.

بينما تساءل البعض حول طبيعة الفيروس الذي أصاب أسماء وإذا كان هو فيروس كورونا أم لا؟، خصوصًا وأن والدتها الفنانة غدير السبتي لم تحدد في رسالتها بأنه كورونا، فيما أوضح آخرون أن أسماء قد دخلت الحجر الصحي وستظل به لمدة 14 يومًا –مدة حضانة المرض-.

من هي غدير السبتي؟

والفنانة الكويتية غدير السبتي من مواليد 16 ديسمبر عام 1974 وبعد تخرجها من المعهد العالي للفنون المسرحية وشغلت منصب عضو هيئة تدريس في «المعهد العالي للفنون المسرحية» قسم التمثيل والإخراج قبل أن تلتحق ببعثة دراسية في إسبانيا، واتجهت إلى تعلم المكياج السينمائي وخضعت لدورة في بيروت متخصصة في التلفزيون والمسرح والسينما.

وبدأت السبتي مشوارها الفني كممثلة متأخرًا وبالصدفة، بعدما التقت بالمخرج محمد دحام الشمري في عام 2014، الذي رشحها للقيام بدور المعاقة في مسلسل «ثريا» مع الفنانة سعاد عبدالله، وعلى الرغم من ذلك إلا أنها استطاعت خلال فترة قصيرة أن تحقق نجاحًا كبيرًا منذ ظهورها.

قدمت حتى الآن 32 عملًا فنيًا بين الدراما والسينما والمسرح، وتنتظر طرح 5 أعمال وهم: مسلسلات "بين الأمس واليوم"، و"أمي دلال والعيال"، و"مع الحرملك"، و"عداني العيب" وفيلم: "يا بعده".

غدير السبتي لديها طفلان من زواجها الأول وهما "سارة" و"عبد الوهاب"، وبعد الطلاق تزوجت للمرة الثانية في عام 2018 من المخرج البحريني أحمد الفردان، إلا أن زواجهما انتهى بعد سنة ونصف السنة بعدما أعلنت غدير إنفصالهما بمنشور شاركته عبر حسابها في السوشال ميديا، وأنجبا أسماء.

اقرأ أيضًا :

توم هانكس يعلن إصابته وزوجته بفيروس كورونا

بعد مقطع شرب المعقم.. غضب عارم ضد مشاهير «سناب شات»

في 7 دول حول العالم.. إصابة ووفاة مسؤولين ومشاهير بفيروس كورونا الجديد

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك