Menu


بالصور.. البرازيلي كوتينيو لاعبًا في الاتفاق لموسمين

وقّع العقود بعد اجتياز الكشف الطبي

أعلن نادي الاتفاق، اليوم الأربعاء، التعاقد رسميًا مع البرازيلي روجيريو كوتينيو؛ ليمثل صفوف الفريق بدايةً من الموسم المقبل قادمًا من الفيصلي. وكتب الاتفاق، عبر
بالصور.. البرازيلي كوتينيو لاعبًا في الاتفاق لموسمين
  • 946
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن نادي الاتفاق، اليوم الأربعاء، التعاقد رسميًا مع البرازيلي روجيريو كوتينيو؛ ليمثل صفوف الفريق بدايةً من الموسم المقبل قادمًا من الفيصلي.

وكتب الاتفاق، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»،: «إدارة نادي الاتفاق توقع مع لاعب الوسط البرازيلي روجيرو كوتينيو؛ لتمثيل الفريق الأول بالنادي لمدة موسمين مع أفضلية التجديد لموسم ثالث، بعد تجاوز اللاعب الفحص الطبي بنجاح في مستشفيات المانع الشريك الطبي للنادي».

وكان كوتينيو، قد خضع للفحص الطبي في مستشفيات المانع العامة، الشريك الطبي للنادي بإشراف من الدكتور محمد البلوي.

وقدم روجيريو مستويات متميزة مع الفيصلي، خلال الموسم المنقضي، فقد لعب في الدوري السعودي مع فريقه 28 مباراة، وسجل 8 أهداف، وصنع 3 تمريرات حاسمة.

يُذكر أن كوتينيو لعب في المنطقة العربية مع أندية الفيصلي، والوصل الإماراتي، والكويت الكويتي، والشباب السعودي (موسمًا كاملًا).

وأمس الثلاثاء، أعلنت إدارة نادي الاتفاق، التعاقد رسميًّا مع التونسي أسامة الحدادي المحترف في صفوف ديجون الفرنسي، لمدة أربعة مواسم تنتهي بنهاية موسم 2022-2023.

يُذكر أن فريق الاتفاق قد أنهى الموسم المنصرم محتلًّا المركز الحادي عشر في جدول ترتيب أندية بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 33 نقطة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك