Menu


فالفيردي يحدد مستقبله.. ساعات حاسمة في برشلونة

خسارة الكأس تؤجج غضب الجماهير الكتالونية

قالت وسائل إعلام إسبانية، اليوم الأحد، إن مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي، سيتقدم باستقالته من الإدارة الفنية للفريق، عقب الهزيمة في نهائي كأس ملك إسبانيا أمام فال
فالفيردي يحدد مستقبله.. ساعات حاسمة في برشلونة
  • 501
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قالت وسائل إعلام إسبانية، اليوم الأحد، إن مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي، سيتقدم باستقالته من الإدارة الفنية للفريق، عقب الهزيمة في نهائي كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا، التي زادت أوجاع الفريق الكتالوني، وجعلته يكتفي بالخروج من الموسم بلقب الدوري.

وذكرت قناة «TVE» الإسبانية أن مشجعي برشلونة الغاضبين، طالبو بإقالة فالفيردي عقب الخسارة (2-1) أمام فالنسيا على ملعب بينيتو فيامارين.

وحاصرت الضغوط فالفيردي منذ أسابيع، رغم قيادة الفريق إلى الفوز بلقب الدوري للعالم الثاني على التوالي.

وساهمت الخسارة القاسية (4-0) أمام ليفربول الإنجليزي ووداع دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي، في تأجيج غضب الجماهير التي دشنت وسمًا على وسائل التواصل الاجتماعي يطالب بإقالة المدرب الإسباني.

وعقب المباراة، صرح مدافع برشلونة جيرارد بيكيه لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية قائلًا إن مصير فالفيردي ليس بأيدي اللاعبين، مشيرًا إلى أن اللاعبين داخل غرفة الملابس يريدون استمراره.

من ناحية أخرى، قالت صحيفة «أس» الإسبانية، إن جماهير برشلونة ستصعِّد حملتها للمطالبة برحيل فالفيردي، مشيرةً إلى أن تقارير من داخل البيت الكتالوني تنذر برحيل فالفيردي خلال ساعات.

وخلال الأيام الماضية، جددت إدارة النادي الكتالوني الثقة بفالفيردي؛ إذ وصفه رئيس النادي جوزيه ماريا باوتوميو بالمدرب الذي يقود مشروع النادي، نافيًا تقارير سابقة تحدثت عن اتجاه إلى التعاقد مع المدرب السابق لفريق يوفنتوس الإيطالي ماسيميليانو أليجري.
 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك