Menu


بالصور.. التعادل السلبي يخيم على لقاء الاتحاد والشباب

انحصرت المباراة وسط الملعب

سيطر التعادل السلبي بدون أهداف، على مواجهة الاتحاد والشباب، التي أُقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، في ختام منافسات ا
بالصور.. التعادل السلبي يخيم على لقاء الاتحاد والشباب
  • 391
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

سيطر التعادل السلبي بدون أهداف، على مواجهة الاتحاد والشباب، التي أُقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، في ختام منافسات الجولة السابعة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وانحصرت المباراة في وسط الملعب؛ حيث حاول الفريقان امتلاك الكرة؛ ما أسهم في وجود سلبية على المرميين، ولم يستطع الاتحاد تنفيذ أي تسديدة على المرمى خلال 90 دقيقة لعب أمام الشباب، والتسديدة الوحيدة على المرمى جاءت في الدقيقة 93 من المباراة.

وبهذه النتيجة أصبح رصيد الاتحاد من النقاط 10، في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين؛ ليظل يُصارع الهبوط، فيما رفع الشباب رصيده من النقاط لـ33، في المركز الثالث.

ووفق ما ذكر الحساب الرسمي للدوري السعودي للمحترفين، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، فقد بلغ عدد الحضور الجماهيري في هذه المباراة 46575 مشجعًا.

يُذكر أن الاتحاد لم يفز إلا مرة واحدة فقط في آخر 9 مباريات لعبها على أرضه أمام الشباب في دوري المحترفين السعودي، وكان هذا الفوز في ديسمبر 2015، بنتيجة «2/1».

ويواجه الاتحاد نظيره الباطن، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما يُقابل الشباب نظيره الرائد في نفس الجولة، يوم الأحد المقبل.

وأجرى مدرب نادي الاتحاد، الكرواتي سلافين بيليتش، ثلاثة تغييرات، بخروج كل من «جابر عيسى، غاري رودريغيز، فهد المولد»، ودخول كل من «عبدالعزيز البيشي، خالد السميري، كارلوس فيلانويفا» على الترتيب.

فيما أخرج مدرب الشباب، الروماني ماريوس سوموديكا، اللاعبين «خالد كعبي، سيبا، وليد العنزي»، وأدخل بدلًا منهم كل من« ناصر الشمراني، بوديسكو، عبدالمجيد الصليهم».

وأدار المباراة، الحكم الجامبي باكاري جاساما، أحد أشهر وأفضل الحكام في القارة الإفريقية، وتعد هذه المرة الأولى التي يقود فيها الحكم مباريات بالدوري السعودي، وساعده كلا من السنغالي جبريل كمارا ومالك سامبا، والكرواتي إيفان بيبيك حكما رابعًا، والنرويجي سفاين موين حكم فيديو.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك